الأرض
الثلاثاء 16 يوليو 2024 مـ 04:11 صـ 10 محرّم 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

سيتي فيو.. عيش تجربة العلمين بأقل من مليون جنيه وبدون مقدم

مع توقعات الخبراء بأن تصبح العلمين وجهة سياحية رئيسية في السنوات القادمة، تتسابق الشركات العقارية لتقديم أفضل ما لديها، وفي هذا السياق، أطلقت شركة عدن للتطوير العقاري مشروعها المتميز سيتي فيو العلمين الجديدة City View New Alamein وقد تم تنفيذ هذا المشروع بمعايير عالمية، حيث سيقدم تجربة متكاملة للسكن والعمل والترفيه في مكان واحد.

يتميز مشروع سيتي فيو العلمين الجديدة بالتنوع والتكامل في الخدمات، حيث يضم شاليهات وفلل، ومكاتب إدارية مجهزة، وعيادات طبية حديثة، ومحلات تجارية متنوعة، كل هذا يأتي مع تسهيلات في الأسعار، مما يجعل City View New Alamein الخيار الأمثل للمستثمرين والسكان.

سيتي فيو: أيقونة الوصول السهل والتواصل المتميز بين معالم العلمين

تم تصميم مشروع سيتي فيو العلمين الجديدة بعناية فائقة ليكون في موقع متميز يمكن الوصول إليه بسهولة، وقد اختارت شركة عدن للتطوير العقاري موقعه بعناية ليكون في قلب العلمين الجديدة، ويقع City View New Alamein بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والمرافق الهامة.

ويقع سيتي فيو عدن بالقرب من فندق الماسة، مما يعزز جاذبيته للسكان المحتملين، بالإضافة إلى ذلك، فإنه يبعد دقائق فقط عن أبراج العلمين الجديدة، مما يمنح سكانه فرصة الاستمتاع بالمناظر الخلابة والأجواء الرائعة، كما أن سيتي فيو العلمين الجديدة قريبة من مارينا 7، مما يسمح للسكان بالوصول بسهولة إلى هذه الوجهة السياحية الشهيرة.

أيضا، يمكن الوصول إلى سيتي فيو العلمين الجديدة بسهولة من جامعة العلمين، مما يجعلها مثالية للطلاب وأعضاء الهيئة التدريس، بالإضافة إلى ذلك، تقع القرية بالقرب من مدينة العلوم والثقافة، كما أنها على مسافة قريبة من الساحل الشمالي، مما يمنح السكان فرصة للاستمتاع بالشواطئ الرملية الجميلة والمياه الزرقاء الصافية، وأخيرا، تجاور قرية سيتي فيو العلمين قرية كيو نورث وقرية الورا، مما يعزز الحياة الاجتماعية والترفيهية للسكان.

"سيتي فيو العلمين الجديدة".. تصاميم أوروبية مبتكرة في قلب مصر

تحت عنوان "قطعة من أوروبا في مصر"، قدمت شركة عدن للتطوير العقاري تصميمات معمارية رائعة لسيتي فيو العلمين الجديدة، فقد تمكنت الشركة من تحقيق هذا الرؤية الفريدة بفضل فريقها المتميز من المهندسين والمعماريين، وانعكست جودة التصميم الراقي في المساحات الواسعة للمناظر الطبيعية، حيث تتمتع الوحدات بإطلالات خلابة توفر الراحة والاسترخاء للسكان.

فيما يتعلق بمساحات قرية سيتي فيو العلمين استفادت شركة عدن للتطوير العقاري من خبرتها العميقة لتقديم تنوع في مساحات الوحدات بـسيتي فيو العلمين الجديدة، ويهدف هذا التنوع إلى تلبية احتياجات وأذواق مختلف العملاء الذين يبحثون عن تجربة فريدة من نوعها مع الطبيعة الخلابة، فالمساحات متاحة لتناسب جميع العائلات والأفراد، حيث تبدأ مساحة الوحدات في مشروع سيتي فيو العلمين الجديدة من 54 متر مربع.

اكتشف مستوى جديد من الرفاهية في قرية سيتي فيو العلمين الجديدة

تعتبر City View New Alamein ملاذًا للراحة والتميز، حيث تقدم تجربة سكنية لا مثيل لها تجمع بين الرفاهية والهدوء، وتعتبر هذه التجربة نتيجة مباشرة للمرافق والخدمات الرائعة التي قدمتها شركة عدن للتطوير العقاري، التي تمتاز بتوفير كل سبل الترفيه والاستجمام التي يمكن أن تضمن الراحة والسعادة للسكان طوال اليوم.

ففي قرية سيتي فيو العلمين الجديدة، تم توفير بوابات إلكترونية متعددة لتسهيل الدخول والخروج والحد من الازدحام، كما تحتوي القرية على حمامات سباحة مصممة خصيصا لتوفير الخصوصية والمتعة للسكان، بالإضافة إلى ذلك، تضم القرية منطقة تجارية راقية توفر تجربة تسوق متكاملة، حيث تحتوي على كل ما يحتاجه السكان في أي وقت، كما تتوفر في القرية مجموعة من المطاعم والكافيهات الراقية التي تقدم أشهى الأطباق والأكلات.

كما يوفر مشروع عدن جراجات كبيرة، مما يساهم في تقليل الزحام أمام الوحدات، ومن أجل العناية باللياقة البدنية، توفر القرية صالات رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية، تمكن السكان من ممارسة الرياضة في أي وقت. كما تتوفر في القرية نوادي صحية تقدم خدمات السبا والجاكوزي.

وتحرص City View New Alamein على توفير الأمان والراحة للسكان، حيث يعمل الأمن والحراسة على مدار اليوم، بالإضافة إلى توفر كاميرات المراقبة المتطورة في كل مكان. وأخيراً، توفر خدمات الصيانة والنظافة القرية بشكل مستمر لضمان بيئة نظيفة ومرتبة.

امتلك وحدتك في مشروع سيتي فيو العلمين الجديدة بأقل من مليون جنيه

تعتبر شركة عدن للتطوير العقاري رائدة في مجال فهم احتياجات العملاء وتلبيتها بأعلى مستويات الجودة، حيث أن الشركة تقدم خيارات متعددة للراغبين في الاستثمار أو السكن عن طريق شراء وحدة في قرية سيتي فيو العلمين الجديدة، حيث تبدأ الأسعار من 16,000 جنيه مصري للمتر، مع توفر شاليهات للبيع بأسعار تبدأ من 864,000 جنيه مصري فقط مع فترة تقسيط مريحة للغاية تمتد حتى 6 سنوات بدون مقدم حجز.