الخميس 28 مارس 2024 مـ 11:17 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

ثبات سعر الفراخ البيضاء وانخفاض البط الفرنساوي.. أسعار الدواجن والبيض اليوم الاحد

يستعرض موقع الأرض أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد 7 أغسطس 2022 من داخل المزارع , حيث يهتم التجار والمستهلكين بمتابعة الأسعار يومياً خاصة بعد ارتفاع أسعار الأعلاف التي أثرت على المربين .

أسعار بورصة الدواجن اليوم

استقرت سعر الفراخ البيضاء اليوم فى البورصة إلى 29 جنيهاً للكيلو واستقر سعر كيلو الفراخ الساسو اليوم لتسجل 51 جنيها ، كما سجلت معظم أسعار بورصة الدواجن اليوم استقرارا حيث سجل سعر الفراخ الساسو أمهات بـ 30 جنيهاً للكيلو ، وانخفضت سعر الفراخ البلدى إلى 55 جنيها للكيلو و سجل سعر الفراخ الروزى إلى 52 جنيها ، وجاء سعر كيلو الفراخ البيضاء الأمهات إلى 24 جنيهاً .

كما جاءت سعر الفراخ البيضاء ببورصة منير السقا اليوم بسعر 29 جنيها .

أسعار الدواجن اليوم للمستهلك

وتشهد أسعار الدواجن اليوم للمستهلك، فى مصر بالأسواق والمحلات تغييراً في الأسعار، حيث سجل سعر كيلو الفراخ البيضاء للمستهلك 33 جنيها وسعر كيلو الفراخ الساسو56 جنيها ، كما سجلت سعر كيلو الفراخ البلدى فى المحلات 60 جنيها لتسجل سعر كيلو الفراخ الروزى بالاسواق 57 جنيها , وسعر كيلو الفراخ الساسو أمهات 36 جنيهاً , وسعر كيلو الفراخ البيضاء الأمهات 29 جنيهاً .

أسعار البط اليوم بالمزرعة اليوم

سعر كيلو البط البلدي 45 جنيهاً

سعر كيلو البط الفرنساوي 25 جنيهاً

سعر كيلو البط المسكوفي 40 جنيهاً

سعر كيلو البط المولار 31 جنيهاً

وتختلف أسعار الدواجن حسب كل منطقة بمختلف المحافظات مع إضافة تكلفة النقل على التجار التى تتراوح بين 3 أو 4 جنيهات على سعر الفراخ من المزرعة .

سعر البيض بالمزرعة اليوم

واستقرت أسعار بيع بيض المائدة الأبيض وارتفع البني اليوم، ليسجل متوسط سعر كرتونة البيض الأبيض 54جنيهاً وسعر 61 جنيهاً لكرتونة البيض الأحمر .