الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 11:33 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أكاديمية البحث العلمي: بدء قبول مُقترحات بحثية للنهوض بإنتاجية الأراضي الصحراوية ارتفاع حصيلة توريد القمح بالدقهلية بجميع المواقع التخزينية تفاصيل جولة وزير الري بـ«ترعة الشوربجي».. ويوجه بتطهيرها وجاهزيتها لموسم أقصي الإحتياجات تعرف على المعاملات الزراعية لزهرة البانسية حكاية ترعة.. 10 معلومات عن ترعة المحمودية مصر تستعد لنقلة نوعية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن والوحدات البحرية «الإسكان» تعلن الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بأكتوبر الجديدة وموعد التسليم فوائد صحية مذهلة لـ«زيت الزيتون».. أبرزها حماية الكبد من الأمراض توصيات «مناخ الزراعة» للتعامل مع المحاصيل بعد انتهاء الكتلة الحارة.. ويحذر من السيول تحرير محاضر للمخابز المخالفة في أسيوط.. تعرف على التفاصيل «حراسة المنشأت ونقل الأموال» ترفع مذكرة بمقترحات الحد الأدنى للأجور «الزراعة» تشارك في دورة «مرصد الصحراء والساحل»: نقطة إلتقاء للشعوب الافريقية

”بيج دوتشمان” الألمانية .. ريادة في تكنولوجيا خطوط الإنتاج الداجني (بيّاض وتربية)

صورة من الصفحة الرئيسية لشركة بيج دوتشمان الألمانية لمعدات الدواجن
صورة من الصفحة الرئيسية لشركة بيج دوتشمان الألمانية لمعدات الدواجن
الجيزة

حققت شركة "بيج دوتشمان"Big Dutchman الألمانية، نقلة نوعية وتكنولوجية متقدمة في مجال إنتاج خطوط تربية ورعاية الدواجن (تسمين وبيّاض)، ما ساهم في انتشار أقفاصها متعددة الطوابق حول العالم.

وشهد جناح "بيج دوتشمان"Big Dutchman في معرض VIV MEA 2021 ـ أبو ظبي خلال الفترة من 23 إلى 25 نوفمبر الماضي، إقبالا كبيرا من الزائرين الباحثين عن آخر ما توصلت إليه الشركة في مجال إنتاج عنابر الدواجن الحديثة، ذات التكنولوجيا الحديثة، بكل مشتملاتها، من حيث: أنظمة التهوية، أنظمة الإضاءة، أنظمة حصاد البيض، أنظمة التغذية العلفية، أنظمة مياه الشرب.

وتمكن جناح "بيج دوتشمان"Big Dutchman في المعرض من توفير في القاعة 8، من إجراء مناقشات تقنية مكثفة حول الحلول والمفاهيم الحديثة لإنتاج البيض وتربية الدواجن، ما ساعد مديري الثروة الحيوانية في منقطة الشرق الأوسط على الاطلاع على عدد كبير من الابتكارات الذكية والحلول المدروسة جيدًا لمزارعهم.

وشملت قائمة الخدمات التي استعرضها جناح "بيج دوتشمان"Big Dutchman ، في معرض أبو ظبي: الحلول المتعلقة بمباني مزارع الدواجن (بداية من التخطيط إلى الانتهاء)، والرقمنة الحديثة لعنابر الدواجن الذكية باستخدام BFN Fusion و Amacs والخاصة بعنابر إنتاج البيض، وViperTouch الخاصة بعنابر تربية الدواجن، إضافة إلى حلول أنظمة إضاءة العنابر LED، سواء لإنتاج البيض أو تربية الدواجن.

وشملت حلول شركة "بيج دوتشمان"Big Dutchman ، خلال معرض أبو ظبي، ضبط مناخ الدواجن CombiTunnel و RainMake، إضافة إلى نظم إمدادات الطاقة (النظام الكهروضوئي) SUNFar، وأيضا أنظمة معالجة المخلفات (نفق تجفيف السماد وأنظمة التخمير والتسميد والتكوير)، وذلك لمزارع (إنتاج البيض وتربية الدواجن).

وتشتهر شركة "بيج دوتشمان"Big Dutchman ، بتقديم خدمات ما قبل البيع، والمتعلقة بالتصميم المجاني للمزارع، وفقا لرغبة العملاء، إضافة إلى خدمات ما بعد البيع، والمتعلقة بالتركيب والصيانة الدورية.

وتنتنج شركة "بيج دوتشمان"Big Dutchman لمعدات الدواجن الألمانية، أنظمة التغذية الأرضية والشرب الأوتوماتيكي لدجاج التسمين ومعدات أقفاص البطاريات متعددة الطوابق، سواء لإنتاج البيض، أو لتربية الدواجن.

يذكر أن شركة بيج دوتشمان الألمانية لمعدات الدواجن، تعد الأكبر من نوعها في العالم المتخصصة في إنتاج خطوط عنابر الدواجن الذكية، سواء لتربية دواجن التسمين، أو إنتاج البيض، وعنابر رعاية أمهات الدواجن بنوعيها (بياض وتسمين)، وتهيمن على الحصة الأكبر من بين الشركات العالمية في السوق المصرية، وأسواق منطقة الشرق الأوسط.