الخميس 28 مارس 2024 مـ 01:22 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

وفد الفاو و”الخدمات البيطرية” يثمن معمل ”دواجن الوطنية” في مدينة السادات

ثمن وفد من منظمة الأغذية والزراعة "فاو"، التجهيزات المتطورة للمعمل البيطري التابع لشركة دواجن الوطنية - مصر، بمدينة السادات - محافظة البحيرة.
رافق وفد "الفاو" ممثلون عن المعمل المرجعي للرقابة على الإنتاج الداجني، والهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزراة الزراعة، وجاءت زيارة الوفد في إطار عمليات التقييم التي تقوم بها المنظمة لخطة الدولة الرامية إلى تقصي درجة مقاومة البكتريا للمضادات الحيوية فى قطاع الصحة الحيوانية، من خلال تقييم المعامل الحكومية وبعض المعامل الخاصة.
وجاءت الزيارة للمعمل البيطري التابع لشركة دواجن الوطنية كممثل لصناعة الدواجن، باعتبارها من كبرى الشركات المتكاملة في الصناعة.

استقبل الوفد الدكتور مصطفى رضوان مدير المكتب الفني وفريق المعمل، وتم خلال الزيارة استعراض قطاعات الشركة والطاقة الإنتاجية لكل قطاع بالشركة ومزايا المنتجات المختلفة، وتكامل الحلقات الإنتاجية، فضلا عن أنشطة المعمل البيطري والمعامل الأخرى الخاصة بفحص الأعلاف وفحص منتجات المجازر والمصنعات.
وطرح فريق "الفاو" خلال الزيارة مجموعة من الاستفسارات فيما يخص مقاومة المضادات الحيوية وطرق الفحص الخاصة بعمل اختبارات الحساسية.

وأبدى الفريق المصاحب من المعمل المرجعى للرقابة على الإنتاج الداجني، والهيئة العامة للخدمات البيطرية، إعجابا شديدا بالمعمل وتجهيزاته المتطورة في طرق التشخيص، ما يؤهله ليكون أحد أفضل معامل التشخيص في الشركات الخاصة العاملة في مجال الإنتاج الداجني.

موضوعات متعلقة