السبت 20 أبريل 2024 مـ 02:08 مـ 11 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

مدير مجموعة شركات دواجن الوطنية يلتقى بوفد رفيع المستوى من شركة Cobb Vantress العالمية

التقى المدير العام لمجموعة شركات دواجن الوطنية مصر منصور بن علي الحمدان بمقر المجموعة بالقرية الذكية كلا من Pelayo Casavovas نائب الرئيس لمناطق أوروبا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادي بشركة Cobb Vantress العالمية وRoy Mutimer العضو المنتدب.

تناول الجانبان سبل التعاون المشترك بما يحقق الخطط الجديدة المستهدفة للسلالة لمزيد من تلبية إحتياجات السوق المصرية من البروتين الأبيض والذي بدوره يدعم الأهداف المشتركة نحو تحقيق الأمن الغذائي.

حضر اللقاء الدكتور حسام عمرو مدير خدمات الدعم الفني لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بشركة Cobb Vantress العالمية ورؤساء قطاعات مجموعة شركات دواجن الوطنية مصر من قطاع الإنتاج والقطاع المالي وخبراء الشركة من مكاتب الدعم والمتابعة الفنية والمبيعات والتربية والإنتاج على أصعدة الجدود والأمهات والتسمين.

يأتي اللقاء في أعقاب تجديد الشراكة بين الجانبين والذي وقع خلال فعاليات المشاركة في النسخة 39 من "المعرض الزراعي السعودي"، - أكبر معرض تجاري في الشرق الأوسط - والذي أقيم تحت رعاية وزارة البيئة والمياه والزراعة بعاصمة المملكة العربية السعودية الرياض في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض قبل أيام.

وتعد دواجن الوطنية هي الوكيل الحصري لسلالة كوب 500 العالمية في منطقة الشرق الأوسط .