الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 07:46 مـ 7 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

محافظ الشرقية : إزالة فورية لـ 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمحافظة

قال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، انه تم اتنفيذ الازالة الفورية لتعديات على الاراضى الزراعية بمركز ومدينة الحسينية ، وذلك بالتنسيق مع قسم الإزالات والوحدة المحلية بقصاصين الشرق ، مباني بالطوب الدبش الأبيض بناحية الوحدة المحلية بقصاصين الشرق علي مساحة 500 متر طولي وتمت الإزالة حتى منسوب سطح الأرض وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

كما شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس حملة بالتنسيق مع الوحدة المحليه بالزوامل وقسم الإزالات والقسم الهندسي والجمعية الزراعية للإصلاح الزراعي لإزالة التعديات على الأرض الزراعية بنطاق الوحدة المحلية بالزوامل فتم إزالة ٣ حالات تعد عبارة إزالة مبنى دبش على مساحة ١٣٠ مترا والحالة الثانية سور دبش طولي على مساحة ٥٠ مترا والحالة الثالثه إزالة سقف دور أول علوي على مساحة ١٤٠ مترا وتم فك الشدة الخشبية للسقف وتسليم الموقع للشرطة وتم الإزالة كلية لجميع حالات التعدى، ويستمرتنفيذ قرارات الإزالة للمخالفين بكل حزم وقوة حفاظًا على هيبة الدولة وتطبيق القانون.

وأشار محافظ الشرقية إلى أنه قامت رئاسة مركز مدينة ههيا بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالمحمودية ورئيس قسم الإزالات بالمجلس بإزالة حالة تعد فى المهد عبارة عن بناء بالدبش ومونة الأسمنت على الأراضى الزراعية على مساحة 100 بقرية المحمودية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ونفذت رئاسة مركز ومدينة مشتول السوق بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالمنير ومسئول القسم الهندسي وقوة أمنية من مركز الشرطة حملة لإزالة بناء سور بالدبش الأبيض داخل كردون مباني بدون ترخيص، وتم إزالتها في المهد وتم تطبيق القانون على المخالفين. وأكد المحافظ أنه تستمر الأجهزة التنفيذية والأمنية في شن حملاتها لإزالة أي تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المهد وتطبيق القانون على المخالفين لأرض وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.