الأحد 19 مايو 2024 مـ 04:26 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

محافظ القليوبية يتابع أعمال تطوير الشوارع وإنشاء ممشى النيل على الكورنيش

أجرى عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الأحد جولة ميدانية بمدينة بنها تفقد خلالها عدة مشروعات وتابع أعمال النظافة وإزالة الإشغالات بعدة مناطق بالمدينة، ورافق المحافظ خلال جولته المهندس علي عبد الستار رئيس مدينة بنها.

بدأ المحافظ جولته في مدينة بنها بشارع مسجد ناصر، حيث تفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة الشارع، كما تفقد شارع 8 بمدينة بنها امتداد قسم ثان بنها الجاري تطويره ورصفه أيضا، ووجه بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير وضرورة التنسيق التام بين جميع الأجهزة المعنية.

وتابع المحافظ جولته بتفقد أعمال إنشاء المرحلة الثانية من ممشى نهر النيل على الكورنيش، ووجه بدفع الأعمال والعمل على مدار 24 ساعة للانتهاء من المشروع وفتحه أمام المواطنين ليكون متنفسا لهم للاستمتاع برؤية نهر النيل.

كما تفقد المحافظ منطقة الكباري على الرياح التوفيقي ومنطقة الحرس الوطني وعزبة السوق، وقاد حملة إزالة إشغالات بالمنطقة وتم رفع عربات الباعة الجائلين ومقاعد المقاهي الخارجة على حدود التنظيم للحفاظ على حق المواطن في الطريق، وصادرت إدارة الإشغالات المضبوطات، كما تم إزالة العديد من الإشغالات والمخالفات والحواجز الموضوعة بنهر الطريق، وفتح الشوارع أمام الحركة المرورية.

واختتم المحافظ الجولة في مدينة بنها بتفقد أعمال تجميل ورصف مداخل ومخارج المنطقة الاستثمارية بمدينة بنها، حيث تم الانتهاء من تجميل وتشجير جميع الجزر الوسطى، والمداخل والمخارج أمام المنطقة الاستثمارية والمواجهة لها لإضفاء اللمسة الجمالية على المنطقة بعد الانتهاء من إنشائها بالكامل، وبدء طرحها للمستثمرين.