الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 06:18 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

الزمالك يتقدم بثنائية على سموحة بالشوط الاول

انتهى الشوط الأول بين فريقي الزمالك وسموحة بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة المقامة بينهما حاليًا؛ ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الممتاز.

وتقدم الزمالك بهدف عن طريق كاسونجو في الدقيقة 18، وتعادل سموحة عن طريق حسام حسن في الدقيقة 36، وتقدم الزمالك بالهدف الثاني عن طريق حسام حسن لاعب سموحة بهدف في مرماه في الدقيقة 43.

بدأت المباراة حماسية من جانب لاعبي الزمالك الذي وضح عليهم السطيرة الهجومية من أجل إحراز هدف يربك حسابات فريق سموحة، ويسهل من مهمة الفريق الأبيض.

ووصل الزمالك خلال الربع ساعة الأولى في أكثر من كرة إلى مرمى فريق سموحة؛ لكن دون خطورة حقيقية في ظل الدفاع المحكم من جانب سموحة.

وفي الدقيقة 18 ينجح كاسونجو في إحراز الهدف الأول للزمالك بعد مراوغة من جانب عبد الله جمعه زميله بالفريق الذي سدد كرة تصل إلى كاسونجو الذي بدوره يسددها لتسكن شباك سموحة.

بعد الهدف نجح سموحة في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 36 عن طريق حسام حسن من مراوغة رائعة، ومجهود فردي ليسدد كرة تسكن شباك حارس الزمالك محمد أبو جبل.

بعد هدف سموحة والتعادل، واصل الزمالك سيطرته من أجل إحراز الهدف الثاني وينجح حسام حسن لاعب سموحة في إحراز هدف في مرماه بالخطأ بعد عرضية رائعة من مصطفى فتحي يسددها حسام حسن برأسه لتسكن شباك سموحة.

بعد هدف الزمالك حاول سموحة إدراك هدف التعادل، لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك على سموحة بهدفين لهدف.