الجمعة 3 مايو 2024 مـ 03:50 مـ 24 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

ضبط كميات لحوم فاسدة بمحل شهير فى دمنهور

شنت مديرية التموين بالبحيرة، بالتعاون مع مباحث التموين برئاسة العقيد وجدي الصيرفي، حملة تموينية متنوعة لضبط السلع الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل الأسواق و محلات بيع المواد الغذائية بمركز دمنهور.

أسفرت الحملة عن ضبط 384 طبق 400 جم من السجق والكفتة والبرجر منتهية الصلاحية رئيس الحملة، كما تم المرور على محلات الجزارة والتأكد من سلامة اللحوم المعروضة.

وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

يذكر أن شنت مديرية التموين بالبحيرة، حملة تموينية متنوعة، بمركز أبو المطامير، وأسفرت الحملة عن ضبط 6 مخالفات بالمحلات التجارية و تاجر تموين، كما تم ضبط صاحب مستودع غاز غير معلن عن الأسعار، وضبط تاجر تموين غير معلن عن أسعار صرف السلع التموينية وهامش الربح المحدد فى مكان ظاهر للمواطنين على واجهة المحل.

كما تم ضبط 63 سلعة غذائية منتهية الصلاحية متعددة الاحجام و مختلفة الأنواع، و ضبط 87 كيس سيبسى منتهى الصلاحية مختلف الاحجام الأنواع، وضبط 59 زجاجة مياه غازية منتهية الصلاحية وكمية من السلع الغذائية.

وأسفر الحملة أيضا عن ضبط 34 زجاجة مياه غازية منتهية الصلاحية ومعروضة للبيع فى محلات بقالة حره، وتم التحفظ على المضبوطات لحين صدور قرار بشأنها.