الأرض
الإثنين 15 يونيو 2026 مـ 06:02 مـ 29 ذو الحجة 1447 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
منى محرز: دعم صناعة الدواجن استثمارا مباشرا في صحة المواطن رئيس اتحاد منتجي الدواجن: هناك إقبال عالمي على الدواجن عكس اللحوم الحمراء بدء حصاد المانجو في طور سيناء بإنتاج قياسي وأسعار تنافسية نقيب البيطريين: صناعة الدواجن واعده وذات عائد استثماري قوي استغاثة العشرات من الأطباء البيطريين بالشرقية بعد تجميد رواتبهم لـ 4 سنوات ونصف شُعبة البن: مخزون آمن واستقرار الأسعار رغم تقلبات الأسواق العالمية رئيس جهاز حماية المستهلك ومحافظ دمياط يبحثان تكثيف الرقابة على الأسواق وضمان استقرار الأسعار رئيس لجنة الشيوخ بمجلس النواب: صناعة الدواجن نموذج ناجح للاقتصاد الزراعي رئيس مركز البحوث الزراعية: لا توجد أي مبررات علمية لحملات التشكيك في الدواجن والبيض الزراعة التكاملية بين الأرز والبلطي.. مشروع وطني لتعظيم الإنتاج ودعم الأمن الغذائي ”الزراعة” تصدر بياناً تفصيلياً بشأن مقاطع فيديو الأسمدة المتداولة وتكشف تفاصيل واقعتي ”دسوق” و”بيلا” بكفر الشيخ توصيات عاجلة لمزارعي القطن لمواجهة ارتفاع الحرارة وتحسين الإنتاجية

محافظ الشرقية : إعدام 4 أطنان دواجن فاسدة داخل أحد المصانع بمنيا القمح

وجه الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، مجلس مدينة منيا القمح بإعدام كافة المضبوطات الغير صالحة للاستهلاك، وهى عبارة عن ٤ أطنان من الدواجن المجمدة لمصانع بإحدى قرى مدينة منيا القمح، وذلك لعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد صاحب المصنع.

وأكد المحافظ على تكثيف الحملات التفتيشية على المنشآت الغذائية للتأكد من سلامة المنتجات المعروضة بها ومراعاتها لكافة الاشتراطات الصحية والبيئية، لضمان وصول غذاء آمن للمواطنين، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

يذكر أن الحملة ضمت مسئولى «الصحة-الطب البيطرى- المجازر- التموين»، وتم مصادرة الكميات المضبوطة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، كما تم تحرير محضر 2238 جنح أمن دوله طوارئ بهذه المخالفة.