الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 07:08 مـ 14 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
وزير التموين: التعاقد على شراء 500 ألف طن سكر تكليفات رئاسية عاجلة بشأن مخزون السلع الرئيسية والاحتياطي الاستراتيجي «الغرف التجارية» تصدر بيانًا عاجلًا وهامًا حول التزام التجار بمبادرة خفض الأسعار وزيرة البيئة تشهد مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين جهاز شئون البيئة ومؤسسة حارتنا المصرية شعبة المصدرين تطالب بضرورة إعفاء المصدرين من الضرائب على التصدير لمده عامين كاملين المستلزمات الطبية تناقش ملفات اقتصادية ومجتمعية وتستعد لاحتفالية الـ 35 عاما علي إنشاؤها الزراعة: «بحوث الصحراء» يستعد لاطلاق المؤتمر الدولى الخامس لتحلية المياه بشرم الشيخ فوائد مذهلة للذرة الحمراء للإنسان والحيوان.. تعرف عليها كيف تستثمر في مشروع مستقبل مصر الزراعي؟ الزراعة : مبادرة ”خير مزارعنا لاهالينا ” في الكاتدرائية وقداسة الحكومة: الأحد 5 مايو والإثنين 6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العُمال وشم النسيم استقرار سعر كرتونة البيض فى المزارع والمحلات اليوم الثلاثاء 23 - 4 - 2024

المواعيد الجديدة لـ مترو الأنفاق بعد قرارات الحكومة بشأن الحظر

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق عن مواعيد قطارات مترو الأنفاق بعد إعلان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء عن تمديد حظر التجوال لمدة أسبوعيين إضافيين بداية من الساعة الثامنة مساءً حتى السادسة صباحًا وذلك بداية من غد الخميس ولمدة أسبوعين حتى يوم 23 أبريل الجاري.

وحدد المهندس علي فضالي، رئيس شركة المترو مواعيد قطارات المترو والتي تشهد تعديلًا في مواعيد الإقلاع والوصول في الخطوط الثلاثة.

الخط الأول

بالنسبة للخط الأول سيكون أخر قطار من محطة حلوان الساعة السادسة مساء على أن يكون وصوله إلى محطة المرج الجديدة الساعة 7.35 مساءً، وبالنسبة للقطار المتجه من محطة المرج الجديدة الساعة 6.30 مساءً موعد الإقلاع على أن يصل إلى محطة حلوان الساعة 7.45 مساءً.

الخط الثاني

بالنسبة للخط الثاني يقلع أخر قطار من محطة شبرا الخيمة الساعة 6.30 مساءً على أن يكون موعد وصوله إلى محطة المنيب الساعة 7.20 مساءً وبخصوص نفس الخط يقلع أخر خط من محطة المنيب الساعة 6.30 مساءً على أن يصل محطة شبرا الخيمة الساعة 7.35 مساءً.

الخط الثالث

بخصوص الخط الثالث لمترو الأنفاق يقلع أخر قطار من محطة العتبة الساعة 7 مساءً على أن يصل إلى محطة نادي الشمس الساعة 7.25 مساءً فيما ينطلق القطار من محطة نادي الشمس الساعة 6.20 مساءً على أن يصل إلى محطة العتبة الساعة 7.45 مساءً.

وقرر مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الأربعاء، مد فرض حظر التجول حتى 23 إبريل، مع استمرار جميع الإجراءات التي تم اتخاذها فيما يخص غلق المحال، وتعليق حركة الطيران، واستمرار غلق المدارس لنفس المدة، وتخفيض العمالة للشركات التابعة للدولة لنفس المدة وذلك للحد من التزاحم، قرر مدبولي بدء الحظر اليومي من الثامنة مساء بدلا من السابعة مساء.