الجمعة 29 مارس 2024 مـ 05:38 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

نجوم الأهلي لـ أحمد فتحي : أحسم ملف التجديد للأحمر

يحسم أحمد فتحي لاعب الاهلي غداً ، الأربعاء، مصيره مع القلعة الحمراء سواء بتجديد عقده أو بالرحيل لنادً أخر غالباً سيكون بيراميدز ، وشهدت الساعات الماضية تلقي أحمد فتحي إتصالات من نجوم قدامي وحاليين بالأهلي من أجل التحدث معه في مسألة التجديد للنادي من عدمه.

وأتفقت معظم الأراء مع أحمد فتحي على البقاء في الاهلى لو كان فارق المقابل المالي بين ما سيحصل عليه في القلعة الحمراء وبين خارجها قليلاً وأكدوا له أن الاعتزال في الاهلي سيُزيد من شعبيته وجماهيريته داخل الاهلي بعكس الحال لو رحل ولعب موسم أو موسمين خارج النادي.

وتأتي هذه الإتصالات من جانب نجوم كبار في الاهلي خلال ساعات يحاول خلالها أحمد فتحي حسم مصيره مع القلعة الحمراء وإنهاء الجدل بشأن مستقبله مع الفريق.

وكانت لجنة التخطيط للكرة بالأهلى، برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو قد عقدت أمس ، الأثنين، فى حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات، جلسة مع أحمد فتحي لحسم تجديد عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري، وعرضت اللجنة التجديد للاعب بمقابل يليق بخبراته، وطلب الجوكر 48 ساعة مهلة للرد وحسم الأمر.

وينتظر مسئولو الأهلى حسم ملف تجديد أحمد فتحي بعدما تم تجديد عقد وليد سليمان وعدم تجديد حسام عاشور وشريف إكرامي ويرغب الاهلي حسم ملف أحمد فتحي ، خاصة بعدما تأجلت جلسة التجديد أكثر من مرة، ويرغب مسئولو القلعة الحمراء فى حسم هذا الملف حالياً مُستغلين فترة توقف الدورى بسبب انتشار فيروس "كورونا"، ويترقب الجميع فى الشارع الكروى المصر