الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 09:16 مـ 7 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أستاذ محاصيل حقلية يوضح المعاملات المناسبة لمقاومة مرض البكانا فى الأرز مدير «تنمية البحيرات» يشدد على ضرورة رفع كفاءة «المفرخات السمكية» ومضاعفة الإنتاج قرارت عاجلة من وزير التموين بشأن أسعار الخبز السياحي الحر «السلع التموينية» تشتري أطنان من القمح الأوكراني.. تفاصيل «الزراعة» تعلن توفير مستلزمات شم النسيم.. تعرف على أماكن البيع والأسعار تفاصيل اجتماع الحكومة بشأن اجراءات زيادة الصادرات وتوافر الحصيلة الدولارية تكليفات رئاسية بسرعة الانتهاء من المشروعات المتعثرة ودخولها الخدمة أول تحرك من «البيطريين» تجاه واقعة الكيانات الوهمية لعلاج الحيوانات بالدقهلية كيان وهمي لعلاج الحيوانات يثير أزمة بالدقهلية.. و«البيطريين» تتدخل شعبة المستوردين: ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي ل40.361 مليار دولار مؤشر على كفاءة الإقتصاد الزراعة تتابع حالة حقول القمح بالإسكندرية ٥٧٨ طن و ٢٧٩ كجم اجمالي واردات القمح في أول يوم بمحافظة الدقهلية

رئيس الوزراء يتابع اليوم سير امتحانات الثانوية ويلتقى وزيرة الصحة

يلتقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، اليوم السبت، الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، لمتابعة ملفات القطاع وحادث طبيبات المنيا الأخير، حيث كانت وزيرة الصحة قد وجهت عقب هذا الحادث، بتقديم سبل الدعم بكافة أشكاله للمصابين وأسر المتوفين، خاصة الدعم النفسى لهم، ووجهت بتشكيل فرق من الأطباء لتقديم الدعم النفسى والمعنوى، أثر هذا الحادث الأليم.

كما أعلنت نقابة أطباء المنيا، إنه جارى التواصل مع أعضاء مجلس النواب لعمل استجواب عاجل فى مجلس النواب، للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، بشأن الحادث المأساوى، الذى تعرضت له طبيبات تكليف محافظة المنيا.

كما يلتقى رئيس الوزراء اليوم أيضا الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم ، لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد أعلنت أن يوم 20 يناير 2020 سيكون إجازة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من الامتحانات، وذلك لتزامن هذا اليوم مع عيد الغطاس الخاص بالإخوة المسيحيين.

كانت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، قد ناقشت مع الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في اجتماع موسع تفاصيل الخطة الاستثمارية الخاصة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للعام المالي 2020/2021، وبحث الاحتياجات الضرورية لخطة عمل الوزارة.

ويلتقى رئيس الوزراء، اليوم أيضا على جدول أعماله ، مدير عام المنظمة الدولية للهجرة، لبحث عدد من الملفات المتعلقة بقطاع الهجرة .

موضوعات متعلقة