السبت 27 أبريل 2024 مـ 03:12 صـ 18 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أكاديمية البحث العلمي: بدء قبول مُقترحات بحثية للنهوض بإنتاجية الأراضي الصحراوية ارتفاع حصيلة توريد القمح بالدقهلية بجميع المواقع التخزينية تفاصيل جولة وزير الري بـ«ترعة الشوربجي».. ويوجه بتطهيرها وجاهزيتها لموسم أقصي الإحتياجات تعرف على المعاملات الزراعية لزهرة البانسية حكاية ترعة.. 10 معلومات عن ترعة المحمودية مصر تستعد لنقلة نوعية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن والوحدات البحرية «الإسكان» تعلن الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بأكتوبر الجديدة وموعد التسليم فوائد صحية مذهلة لـ«زيت الزيتون».. أبرزها حماية الكبد من الأمراض توصيات «مناخ الزراعة» للتعامل مع المحاصيل بعد انتهاء الكتلة الحارة.. ويحذر من السيول تحرير محاضر للمخابز المخالفة في أسيوط.. تعرف على التفاصيل «حراسة المنشأت ونقل الأموال» ترفع مذكرة بمقترحات الحد الأدنى للأجور «الزراعة» تشارك في دورة «مرصد الصحراء والساحل»: نقطة إلتقاء للشعوب الافريقية

تعرف على أسعار الدواجن اليوم

تشهد أسعار الدواجن ارتفاعا طفيف أمس حيث يلجأ البعض لتربية الكتاكيت لانخفاض التكلفة والاستفادة من لحومها بعد أن تكون جاهزة للذبح حيث يشهد سوق الدواجن في مصر حالة من التذبذب المستمرة بسبب كثرة الحديث عن قانون تداول الطيور الحية وغياب آليات التنفيذ من الجهات المعنية وحظر استيراد الدواجن من الخارج حيث يلجأ كثيرون من المصريين إلى لحوم الدواجن نظرا لانخفاض سعرها عن لحوم المواشي.

نستعرض أسعار اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019، على النحو التالي:
– سجل سعر كيلو اللحم الأبيض 20.5 جنيها من المزرعة يصل إلى 25.5 جنيهاً للبيع للمستهلك
– سجل سعر كيلو اللحم الساسو 28.5 جنيها من المزرعة يصل إلى 33.5 جنيهاً للبيع للمستهلك
– سجل سعر كيلو اللحم البلدي 35.5 جنيها من المزرعة يصل إلى 42.5 جنيهاً للبيع للمستهلك
– سجل سعر الكتكوت الأبيض 5.5 جنيهات لعمر يوم واحد
– سجل سعر كيلو البط المسكوفي 17 جنيها لعمر يوم واحد
– سجل سعر كرتونة البيض الأحمر 32.5 جنيها 35 جنيهاً للبيع للمستهلك
– سجل سعر كرتونة البيض الأبيض 32.5 جنيها و35 جنيهاً للبيع للمستهلك
– سجل سعر كرتونة البيض البلدي 40.5 جنيها 43.5 جنيهاً للبيع للمستهلك
أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019
وأشارت شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، أن أسعار الدواجن من الممكن قد تشهد زيادة خلال الفترة المقبلة خاصة بعد تحريك أسعار الوقود مشيرة أن هناك رقابة صارمة من وزارة التموين حيث تتيح دواجن مجمدة في منافذها بأسعار مناسبة.