الأرض
الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 11:23 صـ
الأرض

رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي

رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي

مصر الحلوة

«التموين» طرح خراف حيه ب62 جنيها للكيلو بالأقصر

خراف حيه
خراف حيه

بمناسبة  عيد الأضحى المبارك تطرح وزارة التموين والتجاره الداخليه 100 رأس من الخراف الحيه  بسعر 62 جنيها للكيلو بشادر الشركه المصريه .

وقد صرح الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، أن الوزاره تسعى لتقديم أفضل خدمات للمواطنين الذين يريدون ذبح الأضاحى خلال العيد، موضحًا أنه يتم طرح الخراف الحية للمواطنين بشادر الشركة المصرية داخل منطقة نجع الطويل بمنطقة الكرنك، وسط توافد من الأهالى على الشراء قبل أيام من دخول عيد الأضحى المبارك.

وأوضح  صلاح أنه بمناسبة العيد أيضًا تقرر إستمرار حملات الرقابة على الأسواق، بالتعاون بين مديريات التموين والطب البيطرى والصحة ومباحث التموين، للتفتيش على المخابز ومحال بيع اللحوم البلدية والمجمدة وكل السلع الغذائية للاطمئنان على سلامة المعروض منها، وسيتم وقف الإجازات لمفتشى التموين المكلفين بالإشراف والرقابة على المخابز خلال أيام العيد.

كما قرر تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق، وإلزام كل التجار ومنافذ بيع السلع بالإعلان عن أسعار السلع المعروضة وبطريقة ظاهرة للمواطنين، والتأكد من صلاحية المعروض بالأسواق، ومطابقتها للمواصفات القياسية ومعرفة مصدرها، والتحقق من وفرة نوعيات السلع، والقضاء على أى ظاهرة لعمليات احتكارية، مع اتخاذ ما يلزم من إجراءات حيال أى ظواهر سلبية بالأسواق، وإحالة المسئولين عنها للنيابات المختصة.

عيد الأضحى ـ وزارة الزراعه والتجاره الداخليه ـ محافظة الأقصر ـ الخراف الحيه ـ شادر الشركه المصريه بالأقصر
فيت ميديكا
فيت ميديكا