السبت 27 أبريل 2024 مـ 07:18 صـ 18 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أكاديمية البحث العلمي: بدء قبول مُقترحات بحثية للنهوض بإنتاجية الأراضي الصحراوية ارتفاع حصيلة توريد القمح بالدقهلية بجميع المواقع التخزينية تفاصيل جولة وزير الري بـ«ترعة الشوربجي».. ويوجه بتطهيرها وجاهزيتها لموسم أقصي الإحتياجات تعرف على المعاملات الزراعية لزهرة البانسية حكاية ترعة.. 10 معلومات عن ترعة المحمودية مصر تستعد لنقلة نوعية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن والوحدات البحرية «الإسكان» تعلن الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بأكتوبر الجديدة وموعد التسليم فوائد صحية مذهلة لـ«زيت الزيتون».. أبرزها حماية الكبد من الأمراض توصيات «مناخ الزراعة» للتعامل مع المحاصيل بعد انتهاء الكتلة الحارة.. ويحذر من السيول تحرير محاضر للمخابز المخالفة في أسيوط.. تعرف على التفاصيل «حراسة المنشأت ونقل الأموال» ترفع مذكرة بمقترحات الحد الأدنى للأجور «الزراعة» تشارك في دورة «مرصد الصحراء والساحل»: نقطة إلتقاء للشعوب الافريقية

تموين الوادي: زيادة حصة البوتاجاز وتوفير المواد البترولية خلال عيد الفطر

أعلنت مديرية التموين بمحافظة الوادي الجديد، اليوم، الأحد، زيادة حصة البوتاجاز، بواقع 300 طن زيادة عن الحصة المقررة، بمناسبة عيد الفطر المبارك، وكذلك توفير المواد البترولية بمحطات الوقود على مستوى المحافظة، لتغطية احتياجات المواطنين خلال أيام العيد.

وقال وكيل مديرية التموين بالمحافظة، معاذ عبد الرحيم، إن المخابز تعمل بكامل طاقتها خلال أيام العيد، باستثناء عدد قليل منها في الاحياء التى ليست بها كثافة سكانية مرتفعة، مؤكدا أنه اعتبارا من اليوم الأحد، سيجرى تنفيذ حملات مرورية على جميع الأسواق والمحلات التجارية ومنافذ بيع الأسماك واللحوم المجمدة.

وأضاف أن هذه الحملات تستمر حتى نهاية اجازة عيد الفطر المبارك، مؤكدا على أن هذه الحملات سوف تكون بصفة يومية خلال الفترتين الصباحية والمسائية، وذلك بالتنسيق مع مديرية الطب البيطرى والصحة ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك.