الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 05:06 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

محافظ الدقهلية يفتتح مسجد الفرقان بكفر الطويلة.. صور

افتتح الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم الجمعة، مسجد الفرقان بكفر الطويله التابعة لمركز ومدينة طلخا، والذي أقيم على مساحة 1330 مترا مربعا، وبلغت تكلفته الإجمالية 27مليون جنيه.

 شهد الافتتاح المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة، واللواء أحمد رأفت السكرتير العام المساعد، والشيخ طه زياده وكيل وزارة الأوقاف ومحمد آمين رئيس مركز ومدينة طلخا، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية واعضاء مجلس النواب عن الدقهلية.

وقال "شاروبيم"، إن هذا المسجد يعد مجمعا اسلاميا يقدم العديد من الخدمات لأبناء قرية كفر الطويلة ويرفع فيه اسم الله مرات عديدة ويجمع ابناء القرية علي الود والتسامح.

وقدم محافظ الدقهلية الشكر للمحاسب محمود محمد عياد الذي شيد المسجد بهذه الصورة الرائعة وقال اننا نحتاج الي جهود المواطنين ابناء الدقهلية للمساهمة مع الحكومة في تقديم الخدمات التي يحتاجها المواطنين في كافة المجالات.

وقال "شاروبيم"، إننا نجتمع في اجواء روحانية لجميع ابناء الوطن وقدم التهنئة للمواطنين الحاضرين بالمسجد بقرب حلول شهر رمضان المبارك، مؤكداً ان روح الحب والتسامح بين المواطنين هي التي تضع العديد من الإنجازات علي كافة المستويات.