الإثنين 20 مايو 2024 مـ 07:29 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

محافظ السويس: وصول جميع القضاة إلى اللجان الانتخابية

قال اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، أن جميع القضاة وصلوا إلى اللجان الانتخابية بالمحافظة، فى اليوم الثانى للانتخابات الرئاسية، وإنه تم متابعة وصول القضاة المشرفين على الانتخابات. وناشد محافظ السويس فى بيان له اليوم المواطنين بالمشاركة والتصويت فى اليوم الثانى للانتخابات الرئاسية، مؤكداً إن أبناء المحافظة كان من الواضح تكاتفهم خلال اليوم الأول للانتخابات.

وأشار أحمد حامد، إن اللجان الانتخابية شهد فى اليوم الأول أقبال كبير من قبل المواطنين وحرصهم على الإدلاء بصوتهم فى الانتخابات الرئاسية بحى عتاقة، وحى فيصل، وأتمنى أن أرى هذا الأقبال فى اليوم الثانى والثالث للتصويت فى احياء المحافظة المختلفة.

وأضاف المحافظ، إنه توجد غرفة عمليات تعمل طوال الـ 24 ساعة ونتابع جميع ما يحدث داخل المحافظة واننى متاكد من ارتفاع نسبه المشاركة فى الانتخابات.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

موضوعات متعلقة