الخميس 9 مايو 2024 مـ 05:16 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

محافظ الدقهلية: الرد على شكاوى المواطنين خلال 24 ساعة

عقد محافظ الدقهلية حسام الدين إمام، اليوم الخميس، اجتماعاً لمديري ومسئولي إدارات خدمة المواطنين والبوابة الإلكترونية ومركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بديوان عام المحافظة بحضور هناء عبد العزيز وكيل الوزارة السكرتير العام المساعد.

واستهدف الاجتماع استعراض ومناقشة آليات وأنظمة التعامل مع شكاوي المواطنين بعد اجتماع المحافظة مع إدارة بوابة مجلس الوزراء الإلكترونية وتكليفه لهم بعمل موقع لتلقي شكاوي المواطنين الوادرة للإدارات المختلفة بالمحافظة وسرعة الرد عليها من خلال التنسيق والتعاون مع كافة قطاعات المرافق والخدمات والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء.

وقال المحافظ، خلال الاجتماع، إن شكاوي المواطنين تأتي على رأس الأولويات ويجب سرعة الاستجابة لكافة الشكاوي الواردة والرد عليها خلال 24 ساعة.

وأكد وضع آليه ونظام لمحاسبة المقصرين من العاملين في الإدارات المختلفة عن متابعة الرد على شكاوي المواطنين.

ووجه محافظ الدقهلية، هناء عبد العزيز، بأهمية المتابعة الجادة، وعرض تقرير أسبوعي وشهري بالشكاوي الواردة والتي تم الرد عليها من خلال الإدارات المختصة.

وأعطي مهلة أسبوع حتي يتم الانتهاء من كافة الشكاوي المتأخرة، وقرر  وقف صرف الحوافز لجميع العاملين بالإدرارات المسئولة على الرد على الشكاوي في حالة عدم إنجاز العمل المطلوب وقد تصل إلى الإقالة من العمل.