الأرض
الأحد 16 يونيو 2024 مـ 02:53 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
«الرى»: نواصل متابعة مناسيب وتصرفات المياه وحالة الجسور ومحطات الرفع خلال العيد زراعة البصل تواجه تحديات مناخية جديدة.. تعرف على التفاصيل مصر تاسع مورد للخضروات والفاكهة إلى بولندا في 2023 كل ما يهمك معرفته عن قواعد الذبح وتأهيل الأضحية جنوب إفريقيا تكثف مراقبة أنفلونزا الطيور لدى البشر تعرف على فترة الأمان لتناول اللحوم والكبدة بعد ذبح الأضحية حازم المنوفي: جميع السلع الغذائية متوفرة في الأسواق بأسعار مناسبة الأرض ينشر أهم النصائح الواجب مراعاتها عند طهى لحم خروف العيد أستاذ محاصيل حقلية يكشف تأثير الإجهاد الحراري على المحاصيل وكيفية مواجهته تجارية القليوبيه: زيادة الاحتياطي النقدي يعكس قوة الإقتصاد وقدرته على جذب الإستثمارات وزير الري يشارك في إحتفالية تسليم ”جائزة جينيس للأرقام القياسية” لمحطة معالجة المياه للدلتا الجديدة الذبح عادة مصرية قبل الاسلام.. والفتة والرقاق ضيوف الأسر المصرية اول ايام عيد الأضحى

شاهد بالصور معرض الزهور في بريطانيا

معرض الزهور في بريطانيا
معرض الزهور في بريطانيا

انطلق معرض تشيلسي للزهور في العاصمة البريطانية لندن فى الفترة من 21 حتى 25 مايو الجاري.


ويتم تنظيم المعرض بشكل سنوي وغاب فقط في مناسبتين، الأولى عامي 1917 ـ 1918 بسبب الحرب العالمية الأولى، والثانية خلال الحرب العالمية الثانية حين استخدمت وزارة الحربية أرض المعرض كموقع مضاد للطائرات.


ويعتبر معرض تشيلسي للزهور تقليداً إنجليزياً عريقاً بدأ منذ نحو مائة وأربعين عاماً عندما بدأ أول عروضه في عام 1862 في حديقة النباتات الملكية في كنسنغتون تنقل بعد ذلك في أكثر من موقع حتى استقر في المستشفى الملكي بتشيلسي.

ويأتي انطلاق معرض الزهور البريطاني بالتزامن مع انطلاق قرينه المصري في دورته الـ91 بمشاركة أكثر من 200 عارض من شركات القطاع الخاص والحكومي، والذي تستمر فعالياته لمدة شهر كامل.

ويقام المعرض المصري بالمتحف الزراعي بمنطقة الدقي وهو الأقدم بالمنطقة العربية، ويعرض عادة زهور الزينة، نباتات القطف، نباتات الظل، أدوات تنسيق الحدائق، وأنواع الصبارات النادرة.