الأحد 5 مايو 2024 مـ 06:11 صـ 26 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

الجيزة تعتمد تعريفة الركوب الجديدة للسرفيس.. الأجرة كاملة لجميع الخطوط

تعريفة الركوب الجديدة فى الجيزة - أرشيفية
تعريفة الركوب الجديدة فى الجيزة - أرشيفية

أعلن المركز الإعلامى لمحافظ الجيزة، اعتماد تعريفة الركوب الجديدة 2024 لسيارات السرفيس والنقل الجماعي الداخلية والخارجية .

يأتي ذلك في ضوء قرار لجنة تسعير المنتجات البترولية بزيادة أسعار البنزين والسولار وغاز تموين السيارات والتي بدأ تطبيقها اعتبارا من فجر اليوم الجمعة.


وأوضح المركز أن المحافظ اللواء أحمد راشد، اعتمد تعريفة الركوب الجديدة لسيارات السرفيس والنقل الجماعي الداخلية والخارجية، والتي يتم تطبيقها اعتبارًا من اليوم الجمعة وطبقًا للجداول المرفقة، في ضوء قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بوزارة البترول، بتحريك أسعار المنتجات البترولية.

ولفت «راشد» إلى أن اللجنة التي تم تشكيلها لتعديل تعريفة الركوب الجديدة 2024 وضعت في اعتبارها مسافة كل خط سير وعدد الرحلات تحقيقًا للعدالة، مشيرًا إلى أن اللجنة استقرت على زيادة تعريفة تحديد أجرة السرفيس والمركبات طبقًا للزيادة الجديدة بمعدل يتراوح ما بين 10إلى 15.

وكلف محافظ الجيزة جهاز السرفيس والأحياء والمراكز بطباعة ملصقات وبانارات بالتعريفة الجديدة والالتزام بنشرها بالمواقف وتعليقها في مكان واضح للمواطنين والسائقين.


ووجه محافظ الجيزة الأجهزة المعنية من جهاز السرفيس وإدارة المرور ورؤساء الأحياء والمراكز ومسؤولي التموين، والرقابة والمتابعة على مدار الساعة للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة وعدم استغلال المواطنين.