الأحد 28 أبريل 2024 مـ 05:37 مـ 19 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

عقب تجديد الثقة فيه ..

فرحات يجتمع مع رؤساء الإدارات المركزية ومديري العموم لمتابعة مستجدات الأعمال

اللواء الحسين فرحات أثناء تحيته للحضور
اللواء الحسين فرحات أثناء تحيته للحضور

عقد اللواء أ.ح الحسين فرحات المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية، اجتماعًا مع قيادات الجهاز بديوان عام الجهاز ، لبحث الموقف التنفيذي للأعمال الموضوعة ضمن خطة الجهاز خلال الفترة القادمة.
يأتي هذا اللقاء بالأساس بهدف استعراض تنفيذ التكليفات الخاصة بالإدارات والمناطق لمتابعة تنفيذ المهام المكلفين بها في كافة المجالات، ووضع مقترحات للتغلب على التحديات التي قد تطرأ على العملية الإنتاجية، ومن شأنها أن تؤثر سلبًا عليها.
في بداية اللقاء ، أعرب فرحات عن خالص شكره وتقديره إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على تجديد الثقة فيه، كما تلقى التهاني من جميع الحضور بمناسبة التجديد له للعام الثالث، مطالبًا الجميع ألا يدخروا جهدًا من أجل خدمة هذا الوطن وإعلاء مكانة الجهاز وإبراز دوره بصورة مشرفة.
وخلال الاجتماع، استعرض المدير التنفيذي الموقف الحالي للمشروعات الجاري تنفيذها، وكذا خطة المشروعات المستقبلية المزمع تنفيذها خلال الفترة المقبلة، وأشار إلى أن الفترة الماضية شهدت تحسن ملحوظ في مؤشرات الأداء وتطوير أسلوب العمل ، متمنيًا أن يكون هذا العام هو عام تحقيق الإنجازات ومواصلة النجاحات.
وقد قّدم فرحات الشكر لعدد من العاملين المتميزين بمختلف إدارات الجهاز وفروعه بالمحافظات ، وأكد تقديره لحرص العاملين على تأدية مهامهم بجدية وإخلاص ، مطالبًا جميع العاملين ببذل المزيد من الجهد والحفاظ على روح العمل الجماعي الجاد للنهوض بالجهاز ، وتحقيق أهدافه في زيادة الإنتاج وترسيخ دعائم قوية للجهاز على خارطة الدولة الاقتصادية.

موضوعات متعلقة