الأحد 28 أبريل 2024 مـ 11:37 صـ 19 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

وزير الصحة: الدولة حريصة علي تقديم كافة الخدمات الصحية للمواطنين

وزير الصحة
وزير الصحة

أكد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، حرص الدولة المصرية علي تقديم كافة الخدمات الصحية للمواطنين والدفع بالمنظومة الصحية للارتقاء من خلال كافة الوحدات الصحية ووحدات الرعاية الأولية والعيادات المتنقلة والمجهزة بالأجهزة الحديثة وعيادات صحة المرأة بالإضافة الي الفرق الطبية المتنقلة علي مستوي محافظات الجمهورية.


جاء ذلك خلال تفقد وزير الصحة وعدد من قيادات وزارة الصحة والسكان، بعض اماكن حملة 100يوم صحة والتي أطلق أمس، من العاصمة الإدارية الجديدة علي مستوي محافظات الجمهورية لتقديم كافة الخدمات الصحية المختلفة.


وأوضح وزير الصحة والسكان، أن حملة 100 يوم صحة تستهدف الكشف الطبي لجميع الفئات العمرية المختلفة من كبار السن والشباب والصغار والسيدات والسيدات الحوامل وتقديم خدمات الصحة الإنجابية.


وكشف الدكتور خالد عبدالغفار، أن حملة 100 يوم صحة بها ملحمة من الفرق الطبية ووحدات الرعاية الأًولية التي وصل عددها الي مايقرب من 5000 وحده وأكثر من 500 قافلة طبية، لافتا الي أن كل هذا يعمل علي تقديم الخدمات الطبية للمواطنين الي مدار ١٠٠ يوم .

وكان الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبدالغفار، أطلقا أمس الأحد، حملة 100 يوم صحة من العاصمة الإدارية الجديدة، مستهدفة كافة الفئات العمرية علي مستوي محافظات الجمهورية لتكثيف الخدكات الطبية وخدمات الطب الوقائي من التطعيمات واللقاحات وصحة البيئة وسلامة الغذاء بجانب رفع مستوي الوعي وتغير المفاهيم الخاطئة من خلال فرق التواصل الاجتماعي .

موضوعات متعلقة