الأحد 28 أبريل 2024 مـ 04:35 صـ 19 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

«الزراعة»: 306 أطباء بيطريين يشاركون في بعثة الهدى والأضاحى خلال موسم الحج

306 أطباء بيطريين
306 أطباء بيطريين

أوفدت وزارة الزراعة، بعثة من 306 أطباء بيطريين إلى السعودية وذلك للمشاركة في الكشف على لحوم الهدى والأضاحى خلال موسم الحج هذا العام.

جاء ذلك، فى إطار الدور الريادي الذي تقوم به وزارة الزراعة ممثلة في الهيئة العامة للخدمات البيطرية وكذلك التعاون المتميز بين مصر والمملكة العربية السعودية فى جميع المجالات، وتنفيذا لتوجيهات السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

وأكد الدكتور إيهاب صابر، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، ورئيس البعثة، أنه تم مراعاة إختيار جميع أعضاء البعثة ممن يتمتعون بالكفاءة العالية في العمل داخل المجازر وتأتي هذه البعثات الطبية البيطرية لثقة الجانب السعودي في خبرات ومهارات الأطباء البيطريين المصرين.

وأضاف "صابر" بأن جميع أعضاء البعثة بخير وصحه جيده مضيفا بأنه تم توجيه الشكر والتقدير من الجانب السعودي إلى وزير الزراعة المصرى على الدعم المقدم من البعثة.

وأوضح رئيس هيئة الخدمات البيطرية، بأنه يتابع من الأراضي المقدسة جميع مديريات الطب البيطري بالمحافظات والاستعدادات المكثفة لإستقبال عيد الأضحى المبارك تنفيذا لتوجيهات وزير الزراعة في هذا الشأن، مشيرا إلى أن غرفة العمليات بالهيئة تعمل على مدار الساعة خلال إجازة العيد.

موضوعات متعلقة