الأرض
الثلاثاء 16 يوليو 2024 مـ 03:54 مـ 10 محرّم 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

نبذة عن متجر ديجيتال بلس للاشتراكات الرقمية في السعودية

في عالم يشهد تحولاً رقمياً سريعاً وتزايد الاعتماد على الحلول الرقمية في مختلف جوانب الحياة، برز متجر ديجيتال بلس كواحد من أبرز مقدمي أفضل اشتراكات رقمية في السعودية. يتميز متجر الاشتراكات في باقات التطبيقات ديجيتال بلس بتقديم مجموعة واسعة من الاشتراكات الرقمية التي تلبي احتياجات الأفراد والشركات على حد سواء، بدءًا من أدوات التصميم والبرامج التعليمية إلى الموارد الإبداعية والتطبيقات المكتبية

بفضل التزامه بتقديم أفضل الحلول التكنولوجية ودعمه الفني المتميز، أصبح ديجيتال بلس الوجهة المثالية للمستخدمين الذين يسعون إلى تحسين إنتاجيتهم وإثراء تجربتهم الرقمية بأفضل الأسعار وأعلى جودة.

أفضل اشتراكات من متجر ديجيتال بلس للاشتراكات الرقمية في السعودية

اشتراك يوتيوب بريميوم

وصف الخدمة: يتيح اشتراك يوتيوب بريميوم للمستخدمين تجربة مشاهدة خالية من الإعلانات، بالإضافة إلى إمكانية تحميل الفيديوهات لمشاهدتها لاحقًا بدون اتصال بالإنترنت. كما يتضمن الاشتراك الوصول إلى يوتيوب ميوزيك بدون إعلانات واستماع غير محدود للأغاني.

مميزات:

مشاهدة بدون اعلانات.

تحميل الفيديوهات للعرض دون اتصال.

الوصول إلى يوتيوب ميوزيك.

اشتراكات لينكد إن بريميوم بزنس 6 أشهر

تتيح هذه الاشتراكات للمستخدمين الوصول إلى ميزات متقدمة على لينكد إن تساعد في توسيع شبكة العلاقات المهنية، والبحث عن فرص عمل، والتواصل مع محترفين آخرين. تشمل الميزات تحسين ظهور الملفات الشخصية، وتحليل البيانات، وإرسال رسائل مباشرة (InMail).

مميزات:

تحسين ظهور الملف الشخصي.

إرسال رسائل مباشرة.

الوصول إلى معلومات متقدمة حول الشركات والمرشحين.

اشتراك مايكروسوفت أوفيس

يوفر اشتراك مايكروسوفت أوفيس الوصول إلى أحدث إصدارات برامج أوفيس مثل Word، Excel، PowerPoint، وOutlook. يتيح الاشتراك أيضًا مساحة تخزين سحابية على OneDrive ودعمًا فنيًا من مايكروسوفت.

مميزات:

الوصول إلى أحدث إصدارات برامج أوفيس.

مساحة تخزين سحابية على OneDrive.

دعم فني متواصل من مايكروسوفت.

اشتراكات Shutterstock

تمنح اشتراكات Shutterstock المستخدمين الوصول إلى مكتبة ضخمة من الصور والفيديوهات والرسومات عالية الجودة التي يمكن استخدامها في المشاريع الإبداعية والتجارية. يمكن تنزيل واستخدام هذه الموارد في التصميمات والمحتوى التسويقي.

مميزات:

الوصول إلى مكتبة شاملة من الصور والفيديوهات.

تنزيل موارد عالية الجودة.

استخدام الموارد في المشاريع التجارية والإبداعية.

اشتراكات كرانشي رول

توفر اشتراكات كرانشي رول للمستخدمين الوصول إلى مكتبة كبيرة من مسلسلات وأفلام الأنمي بجودة عالية. يمكن مشاهدة الحلقات الجديدة بعد ساعة واحدة من بثها في اليابان، والتمتع بتجربة مشاهدة بدون اعلانات.

مميزات:

مشاهدة حلقات الأنمي بجودة عالية.

الوصول إلى الحلقات الجديدة بعد ساعة من بثها.

تجربة مشاهدة بدون اعلانات.

مميزات الاشتراكات الرقمية من متجر ديجيتال بلس في السعودية

تسليم سريع:

يتميز متجر ديجيتال بلس بتقديم خدمة التسليم السريع للعملاء، حيث يتم تفعيل الاشتراكات بشكل فوري بعد إتمام عملية الدفع، مما يتيح للمستخدمين الوصول الفوري إلى الخدمات والمنتجات المشتراة دون تأخير.

أسعار تنافسية:

يقدم متجر ديجيتال بلس أسعارًا تنافسية على الاشتراكات الرقمية، مما يجعلها متاحة وميسرة لمختلف فئات المستخدمين. هذا يتيح للعملاء الحصول على الخدمات التي يحتاجونها بأسعار معقولة ومنافسة في السوق.

دعم فني:

يوفر متجر ديجيتال بلس دعمًا فنيًا متميزًا للعملاء، حيث يقدم فريق الدعم الفني الاستجابة السريعة للاستفسارات والمشكلات التقنية التي قد تواجه المستخدمين. يتميز الدعم بالاحترافية والفعالية في حل المشاكل بأقصر وقت ممكن.

دفع آمن:

يتيح متجر ديجيتال بلس آليات دفع آمنة وموثوقة لعملائه، مما يضمن سلامة المعلومات المالية والشخصية للمستخدمين أثناء عمليات الشراء عبر الموقع. يتم اتخاذ جميع التدابير الأمنية اللازمة لحماية البيانات وضمان السرية في عمليات الدفع.

بفضل هذه المميزات، يعتبر متجر ديجيتال بلس وجهة مثالية للمستخدمين الذين يبحثون عن تجربة شراء رقمية سلسة وموثوقة، حيث يتمتعون بالتسليم السريع، والأسعار التنافسية، والدعم الفني المميز، والدفع الآمن.

تنوع الخدمات:

يتيح متجر ديجيتال بلس وصولًا إلى مجموعة متنوعة من الخدمات الرقمية، بما في ذلك برامج التصميم والتحرير، والاشتراكات الإعلامية، والأدوات التعليمية، وغيرها الكثير. هذا التنوع يسمح للمستخدمين باختيار الخدمات التي تناسب احتياجاتهم واهتماماتهم بشكل أفضل.

سهولة الاستخدام:

يتميز متجر ديجيتال بلس بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعل عملية البحث عن الخدمات والاشتراك فيها أمرًا سهلاً وميسرًا للمستخدمين. كما تتيح العديد من الخدمات خططًا مرنة واشتراكات شهرية، ربع سنوية، أو سنوية لتلبية احتياجات المستخدمين بشكل أفضل.

تحديثات دورية:

يتم تحديث البرامج والأدوات المتاحة عبر متجر ديجيتال بلس بانتظام، مما يضمن أن يحصل المشتركون على أحدث الميزات والتحسينات في الخدمات التي يستخدمونها. هذا يساعد على تحسين تجربة المستخدم وزيادة الإنتاجية، نقدم لكم أفضل خدمات سيو سلة.

إمكانية الوصول عبر الأجهزة المتعددة:

تتيح العديد من الخدمات المتاحة عبر متجر ديجيتال بلس الوصول إليها عبر مختلف الأجهزة، بما في ذلك الكمبيوتر الشخصي، الهاتف الذكي، والأجهزة اللوحية. هذا يتيح للمستخدمين الاستفادة من الخدمات في أي وقت ومن أي مكان.

طريقة التواصل مع متجر ديجيتال بلس للاشتراكات الرقمية في السعودية

للتواصل مع متجر ديجيتال بلس للاشتراكات الرقمية في السعودية، يمكنك استخدام الوسائل التالية:

البريد الإلكتروني:يمكنك إرسال استفساراتك أو طلباتك عبر البريد الإلكتروني إلى العنوان التالي:

[email protected]

الهاتف: يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء مباشرة عبر الرقم:

0962795580312

الموقع الإلكتروني:يمكنك زيارة موقع متجر ديجيتال بلس للاشتراكات الرقمية والتعرف على المزيد من الخدمات والعروض:

https://www.digital-plus3.com/

باستخدام هذه الوسائل، يمكنك التواصل مع فريق ديجيتال بلس بسهولة لطلب الاشتراكات الرقمية أو طرح الإستفسارات أو حل أي مشكلة قد تواجهك.