الجمعة 29 مارس 2024 مـ 02:34 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

نجاح تحصينات «اينوفال» وزيادة معدلات التحويل فى الدواجن.. تفاصيل

تحصينات اينوفال
تحصينات اينوفال

أشاد المهندس إيهاب بركات، مدير انتاج شركة السنطة للإنتاج الداجني والأعلاف، بلقاحات وأمصال مجموعة iFt التي أثبتت فاعليتها في ذلك المجال بعد زيارات عديدة لبعض المزارع المحققة لنجاحات في دورات التربية ومن أبرزها الجمبورو والنيوكاسل والإينوفاكس، حيث يوفر لقاح الجمبورو نتائج أفضل في الحجم، ويرفع معدلات التحويل علاوة على أن النيوكاسل تعطي أعمار كبيرة للدواجن، خاصة بعد تثقيل الفراخ تزامناً مع ارتفاع الأسعار وزيادة الحماية في القطعان.

وأكد «بركات»، في بيان اليوم، تطوير معامل اينوفاز وتوفير الحماية والآمان الأكبر مقارنة بالتحصينات السابقة ومن أهم مميزاها سحب التحاليل وقياس المناعات باستمرار .

كما ذكر هشام البدري، مدير المالي لشركة السنطة للأعلاف والإنتاج الداجني، أن المزارع أنشأت عام 1970، وتعتبر من أوائل المزارع الموجودة على مستوى الجمهورية للإنتاج الداجني وكانت تستورد الكتكوت من الخارج.

وتابع «البدري»، أن السنطة أحد الشركات الرائدة في صناعة الدواجن في مصر ومن شركاء نجاحها الشركة الدولية للتبادل التجاري في مجال الأدوية واللقاحات بالتعاون الوثيق من 2005 للإمداد بالعديد ممن اللقاحات والأمصال للكتاكيت والدواجن .

موضوعات متعلقة