السبت 20 أبريل 2024 مـ 07:59 صـ 11 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

وزير التموين: مد فترة الأوكازيون الشتوي حتى 21 مارس

وزارة التموين
وزارة التموين

أصدر الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، قرارا وزاريا يقضى بمد فترة التصفية الموسمية الأولى (الأوكازيون) حتى ٢١-٣-٢٠٢٣ وألزم القرار الصادر المحال التى سوف تدخل الأوكازيون بضرورة الحصول على التصاريح اللازمةمن مدرية التموين بنطاق كل محل إضافة إلى الإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع قبل وبعد الدخول فى الاوكازيون.

وقال أحمد كمال، ‏المتحدث الرسمي للوزارة معاون الوزير، أن الوزير قد تلقى تقريرًا من الإدارة العامة للمعاملات التجارية، ‏وأفاد التقرير الوارد بوصول نسب التخفيضات ‏في التصفية الموسمية الأولى الأوكازيون تتفاوت مابين الـ٢٥% و الـ 50% في ‏الكثير من المحال المشاركة.

وأكد المتحدث الرسمي للوزارة، أن المديريات ما زالت تفتح ابوابها امام ‏الراغبين بالاشتراك في الاوكازيون بتقديم المستندات ‏المطلوبة للمشاركة به.

وأضاف أن ‏‏وزير التموين والتجارةالداخلية، يتابع ‏يوميا التخفيضات الموجودة بالأوكازيون والحملات التي ‏تٌسير يوميا للتأكد من السلع المعروضة وجودتها والتزام ‏المحال المشاركة بالاوكازيون بالتخفيضات ووضع سعرين ‏على السلعة المباعة قبل وبعد المشاركة في الاوكازيون، مشيرًا إلى أن عدد المحال التى شاركت فى الأوكازيون الآن وصل إلى 2862.

يذكر ‏أن وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، كان قد اصدر قرارا ببدء التصفية ‏الموسمية الأولى الاوكازيون في السادس من الشهر الجاري.‏