الأرض
الأحد 16 يونيو 2024 مـ 03:54 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
«الرى»: نواصل متابعة مناسيب وتصرفات المياه وحالة الجسور ومحطات الرفع خلال العيد زراعة البصل تواجه تحديات مناخية جديدة.. تعرف على التفاصيل مصر تاسع مورد للخضروات والفاكهة إلى بولندا في 2023 كل ما يهمك معرفته عن قواعد الذبح وتأهيل الأضحية جنوب إفريقيا تكثف مراقبة أنفلونزا الطيور لدى البشر تعرف على فترة الأمان لتناول اللحوم والكبدة بعد ذبح الأضحية حازم المنوفي: جميع السلع الغذائية متوفرة في الأسواق بأسعار مناسبة الأرض ينشر أهم النصائح الواجب مراعاتها عند طهى لحم خروف العيد أستاذ محاصيل حقلية يكشف تأثير الإجهاد الحراري على المحاصيل وكيفية مواجهته تجارية القليوبيه: زيادة الاحتياطي النقدي يعكس قوة الإقتصاد وقدرته على جذب الإستثمارات وزير الري يشارك في إحتفالية تسليم ”جائزة جينيس للأرقام القياسية” لمحطة معالجة المياه للدلتا الجديدة الذبح عادة مصرية قبل الاسلام.. والفتة والرقاق ضيوف الأسر المصرية اول ايام عيد الأضحى

السلع التموينية تعلن عن أول مناقصة لاستيراد الذرة الصفراء

أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية بوزارة التموين والتجارة الداخلية عن ممارسة محدودة رقم 1 لسنة 2023 / 2022 لتوريد ذرة صفراء، وذلك وفقا الي مواصفات وشروط الهيئة العامة للسلع التموينية التوريد ( cif, c&f)

وأوضحت الهيئة في بيانها، إن فترة الشحن من 10 الى 25 فبراير، ويكون السداد بنظام التمويل من المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة.


جلسة فض المظاريف

وأشارت الهيئة أن موعد تقديم العروض الخميس الموافق 19/ 1 / 2023، والمحدد لها جلسة فض المظاريف الفنية و المالية و جلسة البت.
منوها أن باقي شروط و المواصفات توجد في كراسة الشروط و التي يمكن الحصول عليها من الهيئة بالعنوان 99 شارع القصر العيني - القاهرة.


أسعار الذرة الصفراء

وفي وقت سابق شهدت أسعار الذرة الصفراء تراجعا في أصناف الذرة الصفراء، وهو الأمر الذي يعود بالنفع على المستهلكين، حيث جاء سعر طن الذرة الصفراء كالتالي:

سعر طن الذرة الصفراء برازيلي 13 ألف و600 جنيهاً.
سعر طن الذرة الصفراء أوكراني 13 ألف و 600 جنيهاً.
سعر طن الذرة الروماني 13 ألف و550 جنيهاً.
سعر طن الذرة الأرجنتيني 14 ألف جنيهاً.
سعر طن الذرة الشامية المحلي 14 ألف جنيهاً.
سعر أردب الذرة الرفيعة 1850 جنيهاً.