الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 10:17 صـ 14 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

«كيونت» تطلق مجموعة من المنتجات الصحية الجديدة لتحسين جودة الحياة

عقدت كيونت، الرائدة في مجال البيع المباشر حول العالم، مؤتمرها العالمي “V-Convention Connect" بمشاركة أكثر من 15 ألف شخص من ثلاثين دولة في جزيرة بينانج الماليزية، ليصبح بذلك أول حدث دولي ينعقد في ماليزيا خلال العام الجاري.

شهد الملتقى العديد من الفعاليات، التي تضمنت قيام كيونت بإطلاق مجموعة جديدة من منتجاتها وعقد معرضًا لمنتجات الشركة الصحية، إلى جانب عقد سلسلة من الدورات التدريبية. كما تضمن الملتقى مجموعة من الفقرات الترفيهية وعلى رأسها حضور النجمة الرياضية العالمية سانيا ميرزا كمتحدثة في الملتقى.

جاء إطلاق شركة كيونت لمجموعة جديدة من منتجاتها في إطار حرصها على تقديم منتجات حصرية عالية الجودة لمساعدة العملاء على العيش في نمط حياة أكثر شمولاً، حيث أعلنت عن إطلاق ثلاثة منتجات جديدة خلال الملتقى وهم؛ فلتر HomePure Viva، ومكمل غذائي EDG3 Plus، و Enhanced للعناية الشخصية.

يعد فلتر Home Pure Viva أحدث منتج لمجموعةHome and Living الخاصة بشركة كيونت، والذي تم إنتاجه بالتعاون مع مختبرات الأبحاث الرائدة في أوروبا واليابان، ويتم تصنيعه في كوريا الجنوبية. والفلتر عبارة عن نظام تنقية المياه القابل للتخصيص ومزود بـإحدى عشر نظامًا خاصًا بالمهام المختلفة (مثل الشرب أو التنظيف أو الغسيل أو تحضير الطعام، ويتميز الفلتر الجديد بقدرته على إنتاج المياه القلوية الغنية بالهيدروجين والتي تعزز من وظيفة الجهاز الهضمي في الجسم، وتساهم في ترطيب الجسم والجلد بسرعة وفعالية، وتمد الجسم بالفوائد المعززة للصحة على المدى الطويل.

اما المنتج الثاني EDG3 Plus، فهو عبارة عن مكمل غذائي من البودرة، والذي يوفر السلائف الضرورية للأحماض الأمينية (الجلايسين والسيستين والجلوتامين) والتي يحتاجها الجسم لإنتاج الجلوتاثيون (GSH). ويعد جزءاً من محفظة كيونت الغذائية، التي تسمى " Life Qode. يستخدم EDG3 Plus لتقوية جهاز المناعة وخفض نسبة السكر في الدم ومستويات الكوليسترول وزيادة دفاع الجسم الطبيعي ضد الأمراض.

والمنتج الثالث هو معجون الأسنان Pro Spark Enhanced، والذي يعد المفضل لدى العملاء في مجموعة كيونت للعناية الشخصية، يجمع معجون الأسنان الخالي من الفلورايد القوي مكونين رئيسيين للعناية بصحة الفم وهما Astaxanthin، ويمثل قوة مضادة للأكسدة توجد فقط في بعض الطحالب المجهرية التي تنمو في البيئات البحرية، وProImmune®️ Immune Formulation®️، وهي تركيبة من الأحماض الأمينية الحاصلة على براءة اختراع والتي تزيد من إنتاج الجلوتاثيون في الجسم.

وقالت مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت: " نفخر بشراكتنا مع مجموعة من أفضل المختبرات والباحثين والمصنعين في العالم لضمان جودة منتجاتنا وفعاليتها كونها مصممة وفقًا لأعلى المعايير العالمية".

وأضافت كالوزا: "يأتي الاهتمام بالصحة على رأس أولوياتنا، حيث شهدت محفظة منتجاتنا للصحة والتغذية المزيد من الاهتمام والطلب على اقتنائها على مدار السنوات الثلاث الماضية، لذلك فإن هدفنا هو إطلاق منتجات يسهل الوصول إليها لتلبية هذه الزيادة في الطلب".

حظي المشاركون في الملتقى بمفاجأة خاصة وهي حضور سانيا ميرزا، نجمة التنس العالمية وبطلة جراند سلام ست مرات، والمصنفة الأولى عالميًا في بطولة التنس للسيدات، والحائزة على الميدالية الاولمبية أربع مرات، والتي تُعد أول امرأة هندية تفوز بلقب اتحاد التنس النسائي. وقد تم تكريمها بجائزة CNN "جائزة الإنجاز المتميز" لمساهمتها في المشهد الرياضي الدولي وإلهامها لجيل جديد من الرياضيين. شاركت ميرزا قصتها الشخصية عن التحديات والإخفاقات التي واجهتها في طريقها إلى البطولة وذكّرت الجمهور بـأهمية عدم الاستسلام في مواجهة التحديات.

صرحت سانيا ميرزا: "عندما بدأت رحلتي لأصبح لاعبة تنس محترفة، كان هناك عدد قليل من الناس الذين آمنوا بالطريق الذي اخترته، حيث لم يكن من المعروف عملياً أن تصبح امرأة هندية شابة لاعبة في رياضة التنس، لكن كان لدي حلم، وقد وعدت نفسي على تحقيقه حتى عندما كان هناك رافضون أو عندما اضطررت للرجوع خطوة إلى الوراء للتعافي من الإصابات. طوال رحلتي، تعلمت أن تحقيق أحلامك يتطلب الكثير من العمل الجاد والتضحية والانضباط والالتزام. وآمل أن مشاركة قصتي هنا ستذكر الجميع أنه بغض النظر عن عدد التحديات التي تواجهها يمكنك تحقيق حلمك "

لاقت رسالة ميرزا صدى لدى الجمهور، ومعظمهم من الموزعين المستقلين لأعمال البيع المباشر لشركة كيونت التي تركز على بناء أعمال صغيرة مستقلة لأنفسهم من خلال الترويج لمنتجات وخدمات كيونت. سينعقد المؤتمر السنوي القادم لشركة كيونت في مارس 2023 مرة أخرى في جزيرة بينانج الماليزية، ومن المتوقع أن يجذب جمهورًا أكبر، حيث اتخذ المؤتمر شكلًا افتراضيًا وتم تكثيفه في حدث عبر الإنترنت لمدة ثلاثة أيام، ووصل عدد المشاركين إلى ما يقرب من 500000 مشارك في أكثر من 50 دولة على مدى السنوات الثلاث الماضية.