السبت 27 أبريل 2024 مـ 03:45 صـ 18 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أكاديمية البحث العلمي: بدء قبول مُقترحات بحثية للنهوض بإنتاجية الأراضي الصحراوية ارتفاع حصيلة توريد القمح بالدقهلية بجميع المواقع التخزينية تفاصيل جولة وزير الري بـ«ترعة الشوربجي».. ويوجه بتطهيرها وجاهزيتها لموسم أقصي الإحتياجات تعرف على المعاملات الزراعية لزهرة البانسية حكاية ترعة.. 10 معلومات عن ترعة المحمودية مصر تستعد لنقلة نوعية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن والوحدات البحرية «الإسكان» تعلن الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بأكتوبر الجديدة وموعد التسليم فوائد صحية مذهلة لـ«زيت الزيتون».. أبرزها حماية الكبد من الأمراض توصيات «مناخ الزراعة» للتعامل مع المحاصيل بعد انتهاء الكتلة الحارة.. ويحذر من السيول تحرير محاضر للمخابز المخالفة في أسيوط.. تعرف على التفاصيل «حراسة المنشأت ونقل الأموال» ترفع مذكرة بمقترحات الحد الأدنى للأجور «الزراعة» تشارك في دورة «مرصد الصحراء والساحل»: نقطة إلتقاء للشعوب الافريقية

استقرار محلي و إرتفاع في السوق العالمي... أسعار السكر اليوم الأحد 29 مايو 2022

شهدت أسعار السكر اليوم الأحد 29 مايو 2022، حالة من الاستقرار في السوق المحلي وذلك عقب زيادة سعر السكر، الخميس الماضي بمقدار 250 جنيه في الطن.

اما في السوق العالمي فقد ارتفعت العقود الآجلة للسكر الأبيض عند ختام تداولات، وخلال التقرير التالي يستعرض لكم موقع الأرض أسعار السكر في السوق المحلي و العالمي.

أسعار السكر في السوق المحلي

●السكر الأبيض

استقر سعر طن السكر الأبيض عند 11,750 جنيه

●أسعار الجلوكوز

ثبتت أيضًا أسعار الجلوكوز، ليسجل سعر الطن 14,800 جنيه.

●أسعار النشا الغذائي

استقرت أسعار النشا الغذائي اليوم، ليبلغ سعر الطن 15,000 جنيه.

●سعر السكر اليوم للمستهلك

سجل متوسط سعر كيلو السكر للمستهلك 11 جنيهًا.

أسعار السكر الأبيض والخام في البورصات العالمية

●أسعار السكر الأبيض في بورصة لندن

قفزت أسعار العقود الآجلة للسكر الأبيض عند ختام تداولات الجمعة الماضية، في بورصة لندن للسلع، إذ ارتفع عقد تداول شهر أغسطس، ليصل إلى 567.80 دولار للطن، بمقدار زيادة 2.40 دولار، أي بنسبة 0.42%.

وصعد عقد تداول أكتوبر ليسجل 551 دولارًا للطن، بارتفاع قدره 3 دولارات، أي بنسبة 0.55%

●أسعار السكر الخام في بورصة نيويورك

ارتفعت العقود الآجلة للسكر الخام في بورصة نيويورك، عند ختام تداولات الجمعة، حيث زاد عقد يوليو ليسجل نحو 19.61 سنتًا للرطل، بمقدار صعود 0.07 سنت، أي بنسبة 0.36%.

وصعد عقد أكتوبر بنسبة 0.25%، ليسجل 19.75 سنت للرطل، أي بمقدار ارتفاع 0.05 سنت.