السبت 27 أبريل 2024 مـ 03:35 صـ 18 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أكاديمية البحث العلمي: بدء قبول مُقترحات بحثية للنهوض بإنتاجية الأراضي الصحراوية ارتفاع حصيلة توريد القمح بالدقهلية بجميع المواقع التخزينية تفاصيل جولة وزير الري بـ«ترعة الشوربجي».. ويوجه بتطهيرها وجاهزيتها لموسم أقصي الإحتياجات تعرف على المعاملات الزراعية لزهرة البانسية حكاية ترعة.. 10 معلومات عن ترعة المحمودية مصر تستعد لنقلة نوعية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن والوحدات البحرية «الإسكان» تعلن الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بأكتوبر الجديدة وموعد التسليم فوائد صحية مذهلة لـ«زيت الزيتون».. أبرزها حماية الكبد من الأمراض توصيات «مناخ الزراعة» للتعامل مع المحاصيل بعد انتهاء الكتلة الحارة.. ويحذر من السيول تحرير محاضر للمخابز المخالفة في أسيوط.. تعرف على التفاصيل «حراسة المنشأت ونقل الأموال» ترفع مذكرة بمقترحات الحد الأدنى للأجور «الزراعة» تشارك في دورة «مرصد الصحراء والساحل»: نقطة إلتقاء للشعوب الافريقية

مركز التنبؤ يكشف حالة الأمطار على الهضبة الإثيوبية ومنابع النيل  

كشف مركز التنبؤ بفيضان النيل، عن حالة الأمطار على منابع حوض نهر النيل خلال الثلاث أيام المقبلة، وذلك حسب نتائج تشغيل النموذج الرياضي للتنبؤ بالطقس والأمطار.

وذكر المركز في بيان رسمي، أن اليوم الثلاث يشهد سقوط أمطار خفيفة على الهضبة الإثيوبية، بينما تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة في منطقة المستنقعات، وأمطار خفيفة إلى غزيرة على البحيرات الأستوائية.

وتوقع مركز التنبؤ، سقوط أمطار خفيفة الأربعاء على الهضبة الإثيوبية، بينما تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة في منطقة المستنقعات، وأمطار خفيفة إلى غزيرة على البحيرات الأستوائية أيضا.

وأكد المركز أنه من المتوقع الخميس المقبل سقوط أمطار خفيفة على الهضبة الإثيوبية، بينما تسقط أمطار خفيفة إلى غزيرة في منطقة المستنقعات، وأمطار خفيفة إلى غزيرة على البحيرات الأستوائية أيضا.

موضوعات متعلقة