الخميس 25 أبريل 2024 مـ 02:53 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أول رد حكومي على تجارب زراعة البن فى مصر «ضد الغلاء» تدعم مقاطعة الأسماك.. وتدعو إلى إنهائها في هذا التوقيت انطلاق فاعليات المؤتمر الدولى الثانى لدعم صناعة الدواجن في الغردقة تعرف على تفاصيل وثيقة السياسة الضريبية لمصر حتى 2030 الغرفة التجارية بالجيزة: تراجع أسعار 15 سلعة لتوازن الدولار فى الأسواق غرفة بورسعيد تؤكد تراجع أسعار الأسماك من 50 إلى 70% بعد المقاطعة منحة سويدية لحماية التجمعات البدوية من مخاطر السيول في جنوب سيناء تركيبة مذهلة لمكافحة الثاقبات الماصة حصريا من باير مصر جمعية رجال الأعمال المصريين تتعاون مع معرض الصين الدولي للاستيراد في الترويج للدورة السابعة غرفة القاهرة تشارك في المؤتمر الترويجي للمعرض الصيني الدولى وتستعرض العلاقات الإقتصادية بين البلدين الترويج للإستثمار في الطاقة المتجددة والربط الكهربائي لتحويل مصر لمركز إقليمي للطاقة محافظ الجيزة يناقش طلبات المواطنين لتأجير البارتشينات الحضارية والمحال التجارية

مركز التنبؤ بالفيضان يعلن أماكن سقوط الأمطار

كشف مركز التنبؤ بفيضان النيل، أن نتائج نماذج التنبؤ بالأمطار، بمركز التنبؤ بقطاع التخطيط التابع لوزارة الموارد المائية والري، وخرائط الأمطار على جمهورية مصر العربية، أوضحت أن خلال الفترة من 25 نوفمبر حتى 27 نوفمبر 2021 من المتوقع عدم سقوط أمطار وفقًا للخرائط.

وفي نفس السياق أعلنت الهيئة العامة للأرصادالجوية أن طقس اليوم الخميس يشهد ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة ليسود طقس معتدل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد نهارا بارد ليلا.

كما انه من المتوقع ان تسجل القاهرة الكبرى درجة حرارة عظمى ٢٥درجة والسواحل الشمالية ٢٣درجة، شمال الصعيد ٢٦درجة وجنوب الصعيد ٢٩درجة .

وتبقى الظاهرة المؤثرة هى الشبورة المائية صباح على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية التى سرعان ما تنقشع