الثلاثاء 28 مايو 2024 مـ 01:11 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

مواطنون ضد الغلاء: 60 جنيها سعر البتلو في منفذ المنصورة

قررت جمعية "مواطنون ضد الغلاء" تخفيض سعر اللحوم السوداني البتلو من 70 إلى 60 جنيها، في منفذ المنصورة، وذلك بمناسبة حلول شهر شعبان.

وقال محمود العسقلاني رئيس الجمعية، إن هذا التخفيض يعد بادرة خير من بوادر التواصل بين الحكومة المصرية، ممثلة في وزارة التموين، ومحافظة الدقهلية، ومنظمات المجتمع المدني.

وأوضح العسقلاني أن وزير التموين ومحافظ الدقهلية، زارا منفذ الجمعية اليوم، لتفقد طريقة عرض اللحوم، ونظام البيع للمستهلك، حيث وصف زيارتهما بأنها "دعم معنوي للمشروع القومي لمحاربة الغلاء".

وأعرب العسقلاني بالأصالة عن نفسه وعن مجلس إدارة جمعية مواطنون ضد الغلاء، عن شكره وامتنانها لتشجيع وزير التموين الدكتور على مصلحي والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، لجهود الجمعية ومشروعها الذي يستهدف توفير اللحوم للمواطنين بأقل الأسعار.

وأشار العسقلاني إلى أن لحوم البتلو في منفذ المشروع في المنصورة، سيستمر حتى الخميس المقبل، دعما للمواطنين وتيسيرا عليهم ومساهمة من الجمعية والمحافظة فيما يتعلق بالمسئولية الإجتماعية.

وأكدت الجمعية أن هذه المبادرة تمثل التعاون في أبهى صوره بين الحكومة ممثلة في وزارة التموين ومحافظة الدقهلية من جهة، وبين مؤسسة مجتمع مدني متمثلة في "مواطنون ضد الغلاء" من جهة أخري.
ووجه العسقلاني ومجلس الجمعية، الشكر والامتنان لشركاء النجاح في شركة اتجاهات السودانية، وشركة المزرعة ومدير المشروع وائل سنوسى، وجميع الشباب الذين بذلوا الجهد والعرق من أجل إسعاد المواطنين.

وأعلن العسقلاني أنه يقدم باسم "مواطنون ضد الغلاء" خالص التهنئة لمصر والمصريين بمناسبة حلول شهر شعبان متمنين لبلدنا كل الخير ودوام الاستقرار .