الخميس 28 مارس 2024 مـ 10:47 صـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

ضمن مبادرة ”صناع الدفا ”

 توزيع 1000بطانية بالقرى الأكثر إحتياجاً فى الأقصر

الدكتور محمد عبد الجليل  مدير إدارة المشروعات بمؤسسة صناع الخير
الدكتور محمد عبد الجليل  مدير إدارة المشروعات بمؤسسة صناع الخير

أطلقت مؤسسة "صناع الخير للتنمية " حملة "صناع الدفا" بمحافظة الأقصر لمواجهة البرد القارس في فصل الشتاء بالقري الأكثر احتياجا بالمحافظة وذلك تحت رعاية الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي والمستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر .

وقال الدكتور محمد عبد الجليل مدير إدارة المشروعات بمؤسسة صناع الخير، أن الحملة ستقوم بتوزيع 1000 بطانية في قري " أصفون ـ العضائمة ـ الدير ـ الحميدات شرق ـ النجوع ـ وبورات المطاعنة ـ البعيرات ـ منشأة العماري" وذلك بمحافظة الأقصر.

مشيرا إلي أن المؤسسة قامت أيضا بتوزيع بطاطين لمواجهة الشتاء في محافظات البحيرة والغربية والفيوم .

وأوضح أنه يتم تحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية، من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي وءلك لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين خاصة بالقرى الأكثر إحتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الإجتماعية والطبية لهم تنفيذاً لمبادرة الرئيسعبد الفتاح السيسي “حياة كريمة” .

يذكر أن صناع الخير قدمت مجموعة من الخدمات المتكاملة لأهالي محافظة الأقصر من بينها توزيع عدد من القوافل "كعنيك في عنينا" وتقديم مساعدات موسمية كبطاطين الشتاء وكراتين المواد الغذائية بالإضافة إلي تنفيذ مبادرة حماية لدعم الشرائح الأكثر تضررا من فيروس كورونا ودعم زواج الفتيات اليتيمات .