الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 12:11 صـ 19 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

تحرير 12 محضرًا تموينيًا خلال حملة مكبرة بالإسكندرية

شن حي العجمي غرب الإسكندرية، حملة بقيادة اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بمحافظة الإسكندرية، يرافقه السيد موسي رئيس حي العجمي، اليوم، حملة مكبرة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية في نطاق حي العجمي.

وخلال الحملة؛ وجه السكرتير المساعد علي أصحاب المحال المتنوعة بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، والنظافة العامة، والتنبيه على المواطنين المترددين على المحال بالالتزام بالتعليمات الوقائية وذلك حفاظا على سلامتهم.

من جانبه؛ أوضح رئيس حي العجمي أن الحملة أسفرت عن غلق 8 من المحال المتنوعة لعدم التزامهم بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وتحصيل غرامات لعدد 3 مطاعم ومحل أسماك، وضبط 16 حالة إشغال طريق، وتحرير 12 محضر تموين، وضبط 22 مخالفة متنوعة، كما تم توجيه إنذار لبعض المحلات.

وأشار إلى أنه تم المرور على المقاهي والمخابز والمطاعم ومحلات الجزارة والأسماك والمحال التجارية، حيث تم التفتيش على الإجراءات الاحترازية، ورخص المحال والالتزام بالاشتراطات الصحية والبيئية.

شارك في الحملة سكرتير عام الحي وإدارات الطب البيطري والقوي العاملة والتموين ورخص المحلات والمتابعة الميدانية وإشغال طريق والأزمات والكوارث والرصد البيئي.