الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 01:07 مـ 20 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

الإسكندرية لتداول الحاويات و«أركاس مصر» يبحثان جذب خطوط ملاحية جديدة

استقبلت شركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع العامة، وفدا من الخط الملاحي أركاس مصر، لبحث سبل التعاون المستقبلية مع الشركة.
شملت الزيارة جولة تفقدية على أرصفة محطة القطار التابعة للشركة وتم شرح إمكانات المحطة على أرض الواقع، للتعرف على عمليات الشحن والتفريغ لحاويات الخط على أرض الواقع.

وأشار اللواء علاء إبراهيم، العضو المنتدب التنفيذي لشركة الإسكندريةلتداول الحاويات والبضائع، إلى أن التطورات التي تشهدها الشركة تأتي تماشياً مع استراتيجية الدولة المصرية 2030، وتوجيهات الفريق كامل الوزير وزير النقل، ورئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنقل البحري والبرى، و العضو المنتدب التنفيذى للشركة القابضة للنقل البحري والبرى.

وأوضح، إلى أن الشركة تسعى دائماً إلى الالتزام بمعايير جودة تقديم الخدمة لعملائها، وذلك للنهوض والإرتقاء بتصنيف الشركة، ما له مردود كبير على جذب الخطوط الملاحية الجديدة وزيادة معدلات التداول بالشركة.

تعد زيارة وفد الخط الملاحي أركاس مصر، خطوة مهمة في إطار تعزيز التعاون بين الشركة والخط الملاحي، ومن المتوقع أن تسفر الزيارة عن نتائج إيجابية في مجالات الشحن والتفريغ، والخدمات اللوجستية.

موضوعات متعلقة