الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 10:17 مـ 7 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
غرفة القليوبية: زيادة السحب النقدي تعزز الشمول المالي وتنشط الإنتاج مشاهد مرعبة من موجة طقس سيئة تضرب الإمارات أستاذ محاصيل حقلية يوضح المعاملات المناسبة لمقاومة مرض البكانا فى الأرز مدير «تنمية البحيرات» يشدد على ضرورة رفع كفاءة «المفرخات السمكية» ومضاعفة الإنتاج قرارت عاجلة من وزير التموين بشأن أسعار الخبز السياحي الحر «السلع التموينية» تشتري أطنان من القمح الأوكراني.. تفاصيل «الزراعة» تعلن توفير مستلزمات شم النسيم.. تعرف على أماكن البيع والأسعار تفاصيل اجتماع الحكومة بشأن اجراءات زيادة الصادرات وتوافر الحصيلة الدولارية تكليفات رئاسية بسرعة الانتهاء من المشروعات المتعثرة ودخولها الخدمة أول تحرك من «البيطريين» تجاه واقعة الكيانات الوهمية لعلاج الحيوانات بالدقهلية كيان وهمي لعلاج الحيوانات يثير أزمة بالدقهلية.. و«البيطريين» تتدخل شعبة المستوردين: ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي ل40.361 مليار دولار مؤشر على كفاءة الإقتصاد

وزير الزراعة يكلف رضوان بالعمل مديرا للزراعة بمحافظة المنيا

أصدر السيد القصير وزير الزراعة وإستصلاح الاراضي قرارا وزاريا رقم 613 لسنة 2020 بتكليف المهندس إسماعيل رضوان للعمل وكيلا لوزارة الزراعة في محافظة المنيا، للإستفادة من خبراته في تطوير القطاع الزراعي بالمحافظات والمتميزة بزراعة المحاصيل الإستراتيجية والتصديرية.

يأتي قرار وزير الزراعة بتكليف «إسماعيل رضوان» نظرا لخبراته السابقة في العمل كمدير للزراعة بمحافظة الوادي الجديد أو خبرات السابقة في إدارة المحطات في مركز بحوث الصحراء، وعمله أخيرا كرئيس للإدارة المركزية بقطاع إستصلاح الاراضي.