الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 11:00 مـ 20 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

محافظ بنى سويف: تشكيل لجنة ميدانية لمتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية داخل المصالح الحكومية

أعلن الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف، عن تشكيل لجنة للمرور على المصالح الحكومية لمتابعة الالتزام بتفعيل وتطبيق الإجراءات الاحترازية داخل المنشآت والجهات الحكومية ضمن تكليفات رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية، للتأكد من تطبيق الضوابط والاشتراطات التي أقرتها الحكومة ضمن خطة الدولة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا.

وبدأت اللجنة التي ترأسها محمد جبر معاون المحافظ، عملها، بالمرور على بعض المصالح الحكومية، والتي شملت إدارات الديوان العام، وإدارة الأملاك ومديرية الشباب والرياضة.

وتابعت اللجنة تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الصحية داخل تلك الجهات لتجنب العدوى بكورونا، والتي شملت التأكيد على قياس الحرارة باستخدام الكواشف وارتداء الكمامات الطبية والحفاظ على المسافات البينية والتباعد الاجتماعي بين العاملين والالتزام بآداب العطس والسعال، مع التأكيد على عدم دخول العاملين والمواطنين دون ارتداء الكمامات.

وكان محافظ بني سويف قد أصدر قرار رقم 1240 لسنة 2020 بتشكيل لجنة برئاسة معاون المحافظ وعضوية إدارات المتابعة والتفتيش المالي والإداري، والتي تم تكليفها بالمرور على كافة الجهات الإدارية على مستوى مراكز ومدن المحافظة، للتأكد من قيام تلك المصالح باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الواجب اتباعها لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد، وإعداد تقارير دورية بنتيجة عمل اللجنة.

موضوعات متعلقة