الثلاثاء 31 يناير 2023 مـ 02:42 مـ 10 رجب 1444 هـ
موقع الأرض
ستار كيم
سولارسل
مسابقة اينوفا
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

اليوم فى الوادى الجديد .. افتتاح المعرض السنوى لتجهيز العرائس بأسعار مخفضة

أعلن المهندس صلاح السيد، مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الإثنين، عن افتتاح المعرض السنوي لتجهيز العرائس بمدينة الخارجة بأسعار مخفضة.

وقال "فتحى"، إن المعرض جرى تشغيله لاستقبال المواطنين ، ويستمر لمدة شهر ، وذلك بمنطقة أرض الرومي بمدينة الخارجة، لتجهيز العرائس وطرح سلع منزلية وأجهزة كهربائية وملابس ومنتجات متنوعة بأسعار مخفضة تتراوح من 25-35% عن مثيلاتها بالسوق الخارجي.

وأضاف أن المحافظة تحرص سنويًا على إقامة معرض المنتجات والسلع المعمرة والملابس وغيرها من المنتجات للمواطنين، لضمان توفير كميات من السلع المختلفة للمواطنين بأسعار منخفضة، كما توافد عدد كبير من التجار من داخل وخارج المحافظة؛ لعرض السلع والمنتجات لتتناسب مع كافة الأذواق والإمكانات المادية للمستهلكين.

وأشار إلى تجهيز أماكن العرض وتوفير كافة الإمكانات المتاحة والخدمات للتجار العارضين، بالإضافة إلى إنشائه في منطقة أرض الرومي بمدينة الخارجة؛ لضمان سهولة الوصول إليه، موضحًا أن المحافظة تحرص على تنظيمه سنويًا؛ لخدمة أبناء المحافظة.

وفي سياق آخر، أعلن مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، عن دعم المحافظة بـ3 مخابز متنقلة لمواجهة الطوارئ والطقس السيء خاصة في حالة تعرض المحافظة لأي أمطار غزيرة أو سيول.

وقال إنه جرى توزيع هذه المخابز المتنقلة على 3 مراكز إدارية بالمحافظة هي الفرافرة وباريس والخارجة، وهي مناطق أكثر تعرضًا للأمطار الغزيرة والسيول، وذلك بدعم مشترك بين المحافظة ووزارتي الإنتاج الحربي والتموين.

وأضاف أن الهدف من هذه المخابز هو توفير الخبز للمواطنين في المناطق الأكثر عرضة لسقوط أمطار غزيرة، ويتوقف بها عمل المخابز، كما أن طاقة مخبز الطوارئ الإنتاجية تصل إلى 2000 رغيف / ساعة.