الخميس 28 مارس 2024 مـ 03:57 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

محافظ الإسكندرية يعلن عن تطبيق جديد لاستخراج تراخيص البناء والخدمات الحكومية

أعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، عن أن هناك مشروعًا يجرى تنفيذه حاليًا لإعداد تطبيق على الهاتف لاستخراج تراخيص البناء وكافة الخدمات الحكومية.

وخلال اجتماعه الشهري مع الصحفيين بالإسكندرية، قال محافظ الإسكندرية، إن إجمالي عدد طلبات التصالح على العقارات المخالفة وصل إلى حوالي 40 ألف طلب تصالح بإجمالي مليار ونصف جنيه، مشيرًا إلى أن هذا المبلغ سيتم توجيهه إلى مشروعات البنية التحتية التي ستخدم أهالي المحافظة.


وقال اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، إن هناك حلول عاجلة تتم الآن على أرض الواقع، استعدادا للنوات القادمة.

وقال اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية إن هناك تمويل للشركة ب 22 مليون جنيه من المحافظة، و95 مليون جنيه من وزارة الإسكان، وذلك لعمل مشروع عاجلة في مناطق الساخنة والتي منها الطريق الصحراوي، وعزبة الشامي والملك حفني المنتزه اول.

وأشار إلى أنه منذ اجتماع مجلس الوزارة ومنحه 300 مليون جنيه لتطوير شبكة الصرف الصحي على مستوى المحافظة، وجميع العاملين تبذل أقصى جهودهم لحل المشاكل المستعصية وذلك قبل شهر أكتوبر المقبل، طبقا لتعليمات رئيس الوزراء ومحافظ الإسكندرية.