الخميس 25 أبريل 2024 مـ 12:44 صـ 15 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أول رد حكومي على تجارب زراعة البن فى مصر «ضد الغلاء» تدعم مقاطعة الأسماك.. وتدعو إلى إنهائها في هذا التوقيت انطلاق فاعليات المؤتمر الدولى الثانى لدعم صناعة الدواجن في الغردقة تعرف على تفاصيل وثيقة السياسة الضريبية لمصر حتى 2030 الغرفة التجارية بالجيزة: تراجع أسعار 15 سلعة لتوازن الدولار فى الأسواق غرفة بورسعيد تؤكد تراجع أسعار الأسماك من 50 إلى 70% بعد المقاطعة منحة سويدية لحماية التجمعات البدوية من مخاطر السيول في جنوب سيناء تركيبة مذهلة لمكافحة الثاقبات الماصة حصريا من باير مصر جمعية رجال الأعمال المصريين تتعاون مع معرض الصين الدولي للاستيراد في الترويج للدورة السابعة غرفة القاهرة تشارك في المؤتمر الترويجي للمعرض الصيني الدولى وتستعرض العلاقات الإقتصادية بين البلدين الترويج للإستثمار في الطاقة المتجددة والربط الكهربائي لتحويل مصر لمركز إقليمي للطاقة محافظ الجيزة يناقش طلبات المواطنين لتأجير البارتشينات الحضارية والمحال التجارية

مترو الأنفاق يبعث رسالة عاجلة للركاب بشأن الموجة الثانية من كورونا

بثت الإذاعة الداخلية لمترو الأنفاق رسالة في الخطوط الثلاثة بشأن ارتداء جميع الركاب للكمامات بدءا من السبت المقبل خاصة مع تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وقالت الإذاعة الداخلية في بيانها: "السادة ركاب مترو الأنفاق نظرًا لمحاولة التصدي للموجة الثانية من كورونا والتأكيد على عدم دخول أي راكب بارتداء الكمامة لذا نرجو من سيادتكم الالتزام بارتداء الكمامة وعدم نزعها حتى لا تتعرض لغرامة فورية 4 آلاف جنيه".

وقال أحمد عبد الهادي، المتحدث باسم مترو الأنفاق، إنه يتقدم بخالص العزاء إلى أسرة اللواء الشهيد ياسر عصر، الذي كان شخصًا متدينًا خلوق، ويعمل بجد واجتهاد، ويتواجد طوال أيام عمله من أجل الحفاظ على أرواح الناس، رغم انتهاء ساعات عمله في بعض الأحيان.

وأضاف "عبد الهادي" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "من مصر" المذاع على فضائية "cbc"، ويقدمه الإعلامي عمرو خليل والإعلامية ريهام إبراهيم، أن مترو الأنفاق أفضل وسيلة للانتقال في القاهرة الكبرى، ويبدأ العمل في الساعة الخامسة وربع صباحًا، حتى الثانية عشر صباحًا، ويوجد تفتيش دوري من جهات وقائية وإدارة شرطة الأنفاق؛ لمتابعة سير العمل بانتظام.

وأشار المتحدث باسم مترو الأنفاق، إلى أن المترو سيمنع السبت المقبل ركوب أي شخص دون ارتداء كمامة، وسيغرم 4000 جنيه، ويتواجد أماكن لبيع الكمامات بمبلغ 3 جنيهات.

ولفت أحمد عبد الهادي إلى أن إدارة المترو مستمرة في التطهير، بالإضافة إلى تمويه إذاعي داخلي مستمر للتعامل مع أزمة كورونا، كما يوجد 20 نقطة إسعاف موزعين على الخطوط الثلاثة؛ لمتابعة أي حالة طارئة، مستنكرًا خلع بعض المواطنين الكمامة بعد دخول المترو.

موضوعات متعلقة