الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 06:37 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أكاديمية البحث العلمي: بدء قبول مُقترحات بحثية للنهوض بإنتاجية الأراضي الصحراوية ارتفاع حصيلة توريد القمح بالدقهلية بجميع المواقع التخزينية تفاصيل جولة وزير الري بـ«ترعة الشوربجي».. ويوجه بتطهيرها وجاهزيتها لموسم أقصي الإحتياجات تعرف على المعاملات الزراعية لزهرة البانسية حكاية ترعة.. 10 معلومات عن ترعة المحمودية مصر تستعد لنقلة نوعية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن والوحدات البحرية «الإسكان» تعلن الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بأكتوبر الجديدة وموعد التسليم فوائد صحية مذهلة لـ«زيت الزيتون».. أبرزها حماية الكبد من الأمراض توصيات «مناخ الزراعة» للتعامل مع المحاصيل بعد انتهاء الكتلة الحارة.. ويحذر من السيول تحرير محاضر للمخابز المخالفة في أسيوط.. تعرف على التفاصيل «حراسة المنشأت ونقل الأموال» ترفع مذكرة بمقترحات الحد الأدنى للأجور «الزراعة» تشارك في دورة «مرصد الصحراء والساحل»: نقطة إلتقاء للشعوب الافريقية

فرنسا تسجل اكثر من 30 ألف اصابة بكورونا خلال 24 ساعه فقط

أعلنت فرنسا عن تسجيل 30,621 إصابة بفيروس كورونا المستجد، خلال الـ24 ساعة الماضية، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وفى وقت سابق، أكد المتحدث باسم الحكومة، جابرييل أتال، أن الحكومة تعتزم زيادة الغرامة التي تبلغ 135 يورو، بالنسبة لأولئك الذين ينظمون حفلات سرية.

كما أشار أتال ، إلى أنه سيتم دعوة النقابات العمالية وأصحاب العمل إلى تنفيذ توصية ماكرون والتى تهدف الى ان يكون العمل عن بعد يومين أو ثلاثة أيام في الأسبوع.

فيما أعلن رئيس الوزراء الفرنسي، جان كاستكس، الخميس أن حظر التجول الذي أعلنته الحكومة الفرنسية في باريس وثماني مناطق حضرية أخرى سيشمل كافة الأعمال والخدمات لمدة لا تقل عن أربعة أسابيع.