الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 09:57 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أكاديمية البحث العلمي: بدء قبول مُقترحات بحثية للنهوض بإنتاجية الأراضي الصحراوية ارتفاع حصيلة توريد القمح بالدقهلية بجميع المواقع التخزينية تفاصيل جولة وزير الري بـ«ترعة الشوربجي».. ويوجه بتطهيرها وجاهزيتها لموسم أقصي الإحتياجات تعرف على المعاملات الزراعية لزهرة البانسية حكاية ترعة.. 10 معلومات عن ترعة المحمودية مصر تستعد لنقلة نوعية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن والوحدات البحرية «الإسكان» تعلن الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بأكتوبر الجديدة وموعد التسليم فوائد صحية مذهلة لـ«زيت الزيتون».. أبرزها حماية الكبد من الأمراض توصيات «مناخ الزراعة» للتعامل مع المحاصيل بعد انتهاء الكتلة الحارة.. ويحذر من السيول تحرير محاضر للمخابز المخالفة في أسيوط.. تعرف على التفاصيل «حراسة المنشأت ونقل الأموال» ترفع مذكرة بمقترحات الحد الأدنى للأجور «الزراعة» تشارك في دورة «مرصد الصحراء والساحل»: نقطة إلتقاء للشعوب الافريقية

الزمالك: قرار عودة الدوري بلطجة اهلاوية..ومرتضي يطالب بتدخل حكومى

وصف حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، قرار عودة الدوري الممتاز بالبلطجة، وذلك في ظل رفض غالبية الأندية لاستئناف المسابقة، بعد أن توقفت لقرابة الثلاثة أشهر, بسبب تفشي فيروس كورونا.

وجاءت كلمة حمادة أنور، خلال وقائع اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مع مدرب الفريق باتريس كارتيرون للإعلان عن رفض استكمال بطولة الدوري بشكل رسمي.

يذكر أن مجلس الوزراء، كان قد أعلن عن حزمة من القرارات للتعايش مع فيروس كورونا، والتي كان أبرزها عودة النشاط الرياضي من ضمنها بطولة الدوري العام، وفتح الأندية.

وفى سياق متصل، ناشد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بعقد اجتماع مع الأندية الرافضة لعودة بطولة الدوري الممتاز.

وقال مرتضى، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك:" أناشد رئيس الوزراء المحترم مصطفى مدبولي بالجلوس مع الأندية الرافضة لاستئناف الدوري وعددهم 13 ناد".