الخميس 28 مارس 2024 مـ 09:43 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

مياة دمياط : تطوير واحلال خطوط المياة لتحسين الخدمة

أعلنت شركة مياه الشرب بدمياط ، عن قيامها ببعض اعمال التطوير والاحلال على خطوط المياة من اجل تحسين الخدمة ببعض المناطق التى كانت تعاني من ندرة مياة الشرب بها.
ومن جانبه صرح المهندس محمد بدوي عسل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط أن الشركة ستقوم بعمل ربط لعدد من خطوط المياه الجديدة على الشبكة القائمة بقريتى الشعراء وعزبة الصعيدى مما يستوجب قطع المياه عن قرى ( الشعراء_عزبة الصعيدى _ العنانية _ السيالة القديمة ) وذلك يوم الجمعة الموافق 26/6/2020 ابتداءً من الساعة العاشرة مساءً وعلى مدى ست ساعات حتى الانتهاء من الأعمال اللازمة.
ياتى فى إطار تحسين خدمة مياه الشرب المقدمة وزيادة الضغوط وأهابت الشركة بالمواطنين تخزين احتياجاتهم الضرورية من المياه خلال فترة الأعمال المحددة أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط، عن قيامها بإصلاح كسر خط مياه 400 مم صلب، وذلك على طريق دمياط / فارسكور بجوار الكوبري الدولى بالبستان.
وتابع أنه تم غلق 2 محبس على الخط إحداهما بمحطة مياه البستان والآخر على ترعة السلام ممايؤدى إلى انقطاع المياه عن قرى البستان والعدلية، وكذلك ضعف المياه بقرى عزب النهضة والبصارطة، ومن المتوقع نهو تلك الأعمال وعودة المياه خلال 10 ساعات.

واكد عسل، انه يتابع بشكل يومى تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ويطمئن من المواطنين والعملاء عن مدى رضائهم عن مستوى الخدمة المقدم ومدى كفاية وجاهزية الإجراءات الوقائية المطبقة وكذلك التزام العاملين بكافة التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وارتداء ادوات الوقاية والحماية الشخصية مع تطبيق مبدأ التباعد الاجتماعى وتوفير أجهزة قياس درجة الحرارة، والتأكيد على ارتداء المترددين على مراكز خدمة العملاء الكمامات حرصا على سلامتهم.