السبت 27 أبريل 2024 مـ 08:04 صـ 18 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أكاديمية البحث العلمي: بدء قبول مُقترحات بحثية للنهوض بإنتاجية الأراضي الصحراوية ارتفاع حصيلة توريد القمح بالدقهلية بجميع المواقع التخزينية تفاصيل جولة وزير الري بـ«ترعة الشوربجي».. ويوجه بتطهيرها وجاهزيتها لموسم أقصي الإحتياجات تعرف على المعاملات الزراعية لزهرة البانسية حكاية ترعة.. 10 معلومات عن ترعة المحمودية مصر تستعد لنقلة نوعية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن والوحدات البحرية «الإسكان» تعلن الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بأكتوبر الجديدة وموعد التسليم فوائد صحية مذهلة لـ«زيت الزيتون».. أبرزها حماية الكبد من الأمراض توصيات «مناخ الزراعة» للتعامل مع المحاصيل بعد انتهاء الكتلة الحارة.. ويحذر من السيول تحرير محاضر للمخابز المخالفة في أسيوط.. تعرف على التفاصيل «حراسة المنشأت ونقل الأموال» ترفع مذكرة بمقترحات الحد الأدنى للأجور «الزراعة» تشارك في دورة «مرصد الصحراء والساحل»: نقطة إلتقاء للشعوب الافريقية

كارتيرون يرحيل عن نادي الزمالك.. تفاصيل

كشفت بعض التقارير الصحفية التونسية أن نادي النجم الساحلي قدم عرضا للمدير الفني بنادي الزمالك باتريس كارتيرون .

يأتي هذا للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة لتدريب الفريق، ووافق المدرب مبدئيا علي تولي مهمة الفريق.

أكدت الصحف أن المدرب الفرنسي “كارتيرون” وافق علي العرض المقدم له، حيث إن فريق النجم الساحلي وعدة بعقد طويل المدي، ولكن المشاورات لم تنته بعد حتي الآن.

كما أن المدرب يرتبط بعقد مع نادي الزمالك ولهذا لم يتخذ قرارا إلي هذه اللحظة.

بينما أشار المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك إلي أنه سيعقد جلسة مع باتريس كارتيرون مدرب الفريق وجهازه المعاون من أجل التشاور حول تجديد عقده مع الفريق، وتحدث عن أنه أنهي كل شيء مع المدرب ويتبقي فقط التوقيع.

وأضاف : كل شيء انتهي تقريبًا يتبقي فقط الإعلان عن التجديد، ولا نعلم شيئا عن العرض المقدم من النجم الساحلي للمدرب، ولم يخبرنا عن رغبته في الرحيل عن النادي خلال الفترة المقبلة ولهذا جددنا التعاقد معه.