السبت 18 مايو 2024 مـ 10:47 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

تجارية القاهرة: اسعار خاصة لتشخيص كورونا لمنتسبي الغرفة وأسرهم

تلقى محمد عارف عبد الرسول رئيس الشعبة النوعية للرخام وأصحاب المحاجر فى غرفة القاهرة التجارية، كتاب من لجنة ادارة الازمات بالغرفة، عن مبادرة جديدة لمساندة منتسبيها، في ظل ازمة فيروس كورونا العالمية الحالية، وذلك بالتنسيق مع إدارة الرعاية الصحية بالغرفة.

وقال رئيس الشعبة انه تم تعميم بين الجمعية العمومية للشعبة، حول التعاقد التى ابرمتها الغرفة برئاسة المهندس إبراهيم محمود العربى، مع عدة معامل للتشخيص المبدئي لفيروس كورونا، لجميع منتسبي الغرفة وأسرهم "نحو ٣٥٠ ألف تاجر"، والعاملين لديهم وموظفي الغرفة واسرهم باسعار خاصة.

واوضح ان كتاب اللجنة تضمن تعاقد غرفة القاهرة التجارية، مع بعض المعامل من ضمن الخدمات المتنوعة التي تقدمها لمنتسبيها ودعمهم ومساعدتهم باستمرار وبشكل خاص أثناء الازمات.

وطالبت اللجنة منتسبي الغرفة بضرورة الاستفادة من هذه المبادرة، خاصة أن هذه التحاليل يتم اجراؤها باسعار مناسبة من خلال التوجه إلي الادارة الصحية بالغرفة لمعرفة كيفية الاشتراك في المبادرة .

وعن شروط إجراء هذه التحاليل، قالت اللجنة أنه بموجب كارنية عضوية الغرفة وكارنية الاشتراك في مشروع الرعاية الصحية بالغرفة، وما يفيد أن الشخص من أسرة منتسبي الغرفة او من العاملين لديهم.