الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 08:18 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
فتح أسواق لصادرات البطاطس المصرية للمغرب والفراولة بكندا.. الزراعة في أسبوع تجارية سوهاج تعلن عن تلقي طلبات الاستثناء من تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور تعرف على طرق التمييز بين ذكور وإناث النخيل «الزراعة» تتابع جهود مكافحة الآفات للمحاصيل والخضر والفاكهة بجنوب الدلتا والقليوبية شُعبة مقدمي الخدمات التعليمية ترفع مذكرة عاجلة بتوصيات الحد الأدنى للأجور شعبة «الطاقة المستدامة» تعلن عن معدلات تنفيذ محطة طاقة بنبان الشمسية وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني عن عمر ناهز 80 عاما «الزراعة»: توصيات لتخفيف تأثير موجة الحرارة على البطاطس ومحاصيل خضرية التكاثر «تنمية البحيرات»: مشروعات الاستزراع السمكي ركيزة منظومة الأمن الغذائي انخفاض أسعار العيش الحر والمكرونة والأرز بدءًا من هذا الموعد «الغرف التجارية» تكشف تأثير تقليل الإنفاق الحكومي الاستثماري بالموازنة على القطاع الخاص رئيس الوزراء يكشف عن خطة الحكومة لخفض الأسعار 30% خلال الأيام المقبلة

أغنى لاعب كرة قدم في العالم.. تعرف عليه

اصبحت الساحرة المستديرة، بمثابة ثروة ضخمة، تعطى لمن ينتمى اليها، المال الوفير، وهنا نستعرض قائمة اغنياء كرة قدم في العالم ، والصدفة ان متصدر القائمة ليس ميسي أو رونالدو أو نيمار ، حتى وان كان هؤلاء هم الاختيار الطبيعي لأي شخص عاشق للساحرة المستديرة.

ولكن المفاجأة هنا، عند معرفتك من هو أغنى لاعب في العالم، فهو لاعب مغمور يدعي فايق بلقية الذى يلعب لنادى ليستر سيتى الإنجليزى وكابتن المنتخب القومى لسلطنة بروناى .

فايق بلقية

رغم أن لاعب ليستر سيتي لا يتعدي راتبه الاسبوعي 1000 دولار ألا تصل ثروته لحوالى مليار دولار وذلك لأنه ابن جيفرى بلقية ولى عهد السلطنة و عمه حسن بلقية سلطان مملكة بروناى الغنية بالدولارات البترولية والذى تصل ثروته إلى حوالى 20 مليار دولار.

كريستيانو رونالدو

أحد أساطير اللعبة والتى تبلغ ثروته 450 مليون دولار، ويلعب رونالدو في يوفنتوس الإيطالى الذى يمنحه أجرا يعادل 663 ألف دولار كل أسبوع.

ليونيل ميسي

النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى الذى يعد من أعظم من لامس كرة القدم فى العالم ويبلغ صافى ثروته 400 مليون دولار ويحصل ميسى على أجر 646 ألف دولار كل أسبوع من فريق برشلونة الإسباني.

زلاتان إبراهيموفيتش

أسطورة كرة القدم السويدية والذي يلعب حاليا في ميلان الإيطالي ، وتبلغ ثروة صاحب ال39 عاما 190 مليون دولار

نيمار

احتل النجم البرازيلى نيمار المركز الخامس بثروة صافية تصل إلى 185 مليون دولار ويبلغ الأجر الأسبوعى الذى يحصل عليه نيمار من لعبه لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى أكثر من 707 ألف دولار.

واين روني

الفتى الذهبي الذي تبلغ ثروته 160 مليون دولار ليأتى فى المركز السادس .

جاريث بيل

تبلغ الثروة الصافية لجاريث بيل 125 مليون دولار ويتقاضى من فريق ريال مدريد 350 ألف جنيه استيرلينى أسبوعيا.

إينيستا

يصل صافى ثروة اللاعب الإسبانى أندريس إينيستا 120 مليون دولار بفضل نيله 35 بطولة منها كأس العالم ليحتل المركز الثامن.

إيدين هازارد

يملك هازارد لاعب ريال مدريد الحالي وتشيلسي سابقا ثروة تصل الى 100 مليون دولار ليحتل المركز التاسع .

بوجبا

وأخيرا تذيل القائمة النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب ماشستر يونايتد بثروة تبلغ 85 مليون دولار ويتقاضى 290 ألف جنيه استيرلينى فى الأسبوع.