الأرض
الأربعاء، 3 يونيو 2020 05:32 مـ
الأرض

رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي

رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي

بنت مصر

للعرائس.. استعدى لحفل زفافك ولا تخافين من كورونا

الأرض

يشهد العالم حاليا حالة من القلق والحزن، بسبب تفشى فيروس كورونا، حيث تم تأجيل الكثير من الأحداث الهامة، نظرا لخطورة الوضع، كما تم تأجيل بعض المناسبات الخاصة ولعل أبرزها حفلات الزفاف.

ونصحت نيفين الراوي خبيرة العلاقات الأسرية، بعدم اليأس، وقالت انه يجب ان تتوافر لدى الفتيات الأمل في أن الأزمة ستنتهي وستحتفلين بحفل زفافك وسط عائلتك.

وقالت الراوي، إنه يمكن للعروسة التي تم تأجيل حفل زفافها أن تستغل وقت الحجر المنزلي بتجهيز نفسها وتحضير حفل الزفاف “أون لاين”، من خلال الإطلاع على أجمل أماكن حفلات الزفاف، والبحث عبر مواقع الإنترنت عن أجمل تسريحات وفساتين الزفاف، كما يمكنك مشاهدة بعض مقتطفات من حفلات المشاهير والنجوم التي يمكن أن تطبيقها في حفل زفافك.

وأضافت: “وباء كورونا فرض على أفراد الأسرة أن يبقوا مع بعضهم في المنزل، فعليك أن تعرفي أنك تعيشي أفضل أيامك، بقضاء وقتك مع أسرتك والشعور بالدفئ، فاجعلي هذه الفترة أكثر سعادة لهم، وكوني فرحة برفقتهم، وجهزي لهم وصفات طبخ جديدة، وفاجئيهم بأكلة جديدة من صنعك، وشاهدي معهم ألبومات صور العائلة القديمة، وشاركيهم هوايتهم”.

وأوضحت خبيرة العلاقات الأسرية، أنه يحب أن تساند الفتاة شريكها ولا تظهر له مشاعر اليأس والإحباط، فاجعليه يشعر إنك تحبيه وتقفين جانبه في السراء والضراء.

العرائس حفل زفاف كورونا
فيت ميديكا
فيت ميديكا