الجمعة 3 مايو 2024 مـ 01:00 مـ 24 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

بالصورة.. نجاح زراعة كلى لطفلة يمنية بمستشفى مصر للطيران

تواصل مستشفى مصر للطيران، إجراء العمليات الجراحية النادرة، حيث نجحت في عملية إجراء زراعة كلى لطفلة تبلغ من العمر 6 سنوات قادمة من دولة اليمن الشقيقة.

يأتي ذلك في إطار النجاحات الكبيرة التي تحققها مستشفى مصر للطيران في جميع التخصصات الطبية ، وذلك من خلال توجهيات الطيار محمد منار عنبه وزير الطيران المدنى ونائبه الطيار منتصر مناع والطيار احمد عادل رئيس الشركة القابضة للمصر للطيران.

وكانت الطفلة "شادن أحمد سالم"، قد دخلت المستشفى وهي تعاني من فشل كلوي مزمن، وعلى الفور تم استقبالها وتوفير كامل الرعاية الصحية والطبية لها، وإجراء كافة التحاليل الطبية اللازمة لحالتها الخطرة.

وتم إجراء العملية الجراحية مباشرة ، حيث تماثلت للشفاء وخرجت من المستشفى، وقام والدها بتقديم الشكر والتقدير إلى المسئولي المستشفى بقيادة الدكتور اشرف فتحى القاضى رئيس مجلس الادارة والدكتور محمود صلاح، وأطباء التخدير والتمريض على الاهتمام و متابعة حالة ابنته.

الجدير بالذكر، أن الطيار محمد منار عنبه وزير الطيران المدنى يولى اهتماما كبيرا بمستشفى مصر للطيران، حيث يتابع يوميا الخدمات المقدمة للمرضى والمترديين على المستشفى ، كما وجه بضرورة استخدام أحدث الأجهزة الطبية والتكنولوجية الحديثة بجميع التخصصات.