الجمعة 29 مارس 2024 مـ 07:20 صـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

مدرب ليفربول يُفجر مفاجأة بعد مباراته أمام شروزبري

كشف يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، والذي يحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، عن استياءه من الأداء الذى قدمه لاعبيه، خاصة بعد تسجيل الهدف الثانى، خلال مواجهة فريق شروزبورى، من الدرجة الثالثة، التى انتهت بالتعادل 2 - 2، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي، ليلجأ الفريقين إلى مباراة إعادة سوف تقام لاحقا، على ملعب "آنفيلد"، معقل الريدز.

وتحدث كلوب، فى تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة قائلا: "لايمكنني شرح ماحصل اليوم، بالبداية كانت الأمور تسير على أفضل حال وسجلنا هدف، وأدريان قام بواجبه بأفضل شكل، لكن عندما خسرنا الكرة والاستحواذ منحناهم فرص كثيرة عن طريق الهجمات المرتدة".

وتابع مدرب الريدز حديثه قائلاً: "من الصعب جداً شرح ماحصل بالمباراة لكن علينا أن نبارك لشروزبورى على أدائهم، مباراة الإعادة سنقحم بها الشباب، اللاعبين الأساسيين والكبار سيحصلون على إجازة، لن احضر مباراة الإعادة فى آنفيلد وسيشرف عليها مدرب الأكاديمية نيل كريتشلى".

وكان الريدز قد تأهل لدور الـ32 من كأس إنجلترا، بعد فوزه على فريق إيفرتون، بنتيجة 1 – 0، فى لقاء ديربى "ميرسيسايد، وبنفس النتيجة تخطى شروزبورى، نظيره فريق بريستول سيتي.